تأكيدًا للريادة

بالصور .. الأحساء نيوز تُتوّج بجائزة “إثراء الإنتاج الإعلامي” بحضور “وكيل الأحساء” الجعفري

بالصور… “الأحساء نيوز” ترصد جولة رجل الأعمال “الماجد” في أروقة “كلنا منتجون 6 “

الزيارات: 7810
1 تعليق
بالصور… “الأحساء نيوز” ترصد جولة رجل الأعمال “الماجد” في أروقة “كلنا منتجون 6 “
https://www.hasanews.com/?p=6266669
بالصور… “الأحساء نيوز” ترصد جولة رجل الأعمال “الماجد” في أروقة “كلنا منتجون 6 “
إسلام حسن - الأحساء نيوز:

منذ نشاتها و تحرص جمعية فتاة الأحساء على مشاركة رجال الأعمال و أصحاب الإستثمارات الناجحة بالأحساء لمشروعاتها و انتاجها المبهر، ولأن الرؤية أصدق من الكلام فقد زار معرض كلنا منتجون السادس رجل الأعمال الشهير معاذ الماجد.

حيث تجول رجل الأعمال الماجد في أرجاء المعرض برفقه الأستاذة فادية الراشد رئيسة المشروعات بالجمعية و الأستاذ إبراهيم المبرزي، و الأستاذ خالد عبدالرحمن مدير العلاقات العامة بصحيفة “الأحساء نيوز” الشريك الإلكتروني للمعرض، و تعرّف على مشروعات الأسر المنتجة المتنوعة و المتميزة.

و أثنى “الماجد” على ركن صحيفة الأحساء نيوز، و التقطت له بعض الصور التذكارية داخل استوديو الصحيفة بالمعرض بواسطة عدد من مصوري الصحيفة المحترفين.

و في حديث للماجد، خص به “الأحساء نيوز“، أكد أن دور رجال الأعمال في دعم هذه المشروعات التنموية هام وضروري، مشيراً إلى أن تطوير تلك المشروعات و فتح خطوط إنتاج لها هو الرافد المهم لتطوير الصناعة السعودية بشكل عام و الأحساء على وجه الخصوص.

و قال رجل الأعمال الأحسائي: ” حقيقة فوجئت بالعدد الضخم لزوار المعرض، و أسعدني كم المنتجات المتنوعة التي تنتجها الأيدي السعودية و تسوقها في الداخل و الخارج.

و تابع، لابد من دعم هذه المشروعات و انتشارها لأنها بدورها تقودنا نحو مجتمع منتج يبتعد عن الإستهلاكية خطوات توصله للتقدم، و مثال ذلك مجتمعات عديدة أتخذت من الإنتاج هدفاً واضحاً للتطور والنجاح.

و أثنى الماجد، في نهاية زيارته، على جهود صحيفة “الأحساء نيوز” الرائدة في متابعة كافة ما يهم المواطن الأحسائي.

 

تصوير: عبدالله بوحليم – الأحساء نيوز 

IMG_2380 IMG_2381 IMG_2386 IMG_2410 IMG_2472OE9A7128OE9A7129 IMG_2493 IMG_2509 IMG_2604 IMG_2629 IMG_2632 IMG_2645

التعليقات (١) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>