تأكيدًا للريادة

بالصور .. الأحساء نيوز تُتوّج بجائزة “إثراء الإنتاج الإعلامي” بحضور “وكيل الأحساء” الجعفري

مجلس الوزراء يتأسف لما آلت إليه الأوضاع في اليمن

الزيارات: 968
التعليقات: 0
مجلس الوزراء يتأسف لما آلت إليه الأوضاع في اليمن
https://www.hasanews.com/?p=6266573
مجلس الوزراء يتأسف لما آلت إليه الأوضاع في اليمن
واس - الأحساء نيوز

رأس خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ـ حفظه الله – الجلسة التي عقدها مجلس الوزراء، بعد ظهر اليوم الاثنين , في قصر اليمامة بمدينة الرياض.

وفي مستهل الجلسة,أطلع خادم الحرمين الشريفين المجلس,على فحوى مباحثاته مع إخوانه, فخامة الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس جمهورية مصر العربية,وجلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين ملك المملكة الأردنية الهاشمية، وفخامة الرئيس محمود عباس رئيس اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية رئيس دولة فلسطين , و صاحب السمو السيد فهد بن محمود آل سعيد نائب رئيس الوزراء لشؤون مجلس الوزراء بسلطنة عُمان, وتناولت سبل تعزيز العلاقات الثنائية , بين المملكة وتلك البلدان الشقيقة , ومناقشة مجمل القضايا العربية والعالمية .

كما أعرب الملك المفدى , عن تقديره للضيوف المشاركين في المؤتمر العالمي ” الإسلام ومحاربة الإرهـاب ” الذي عقد بمقر رابطة العالم الإسلامي بمكة المكرمة , على ما أبدوه – خلال استقباله لهم أيده الله – من مشاعر نبيلة تجاه المملكة العربية السعودية , وتقديرهم لجهودها في خدمة الإسلام والمسلمين , ورعاية الأماكن المقدسة.

وأوضح معالي وزير الثقافة والإعلام الدكتور عادل بن زيد الطريفي , في بيانه لوكالة الأنباء السعودية ، عقب الجلسة , أن المجلس بعد أن استعرض عددا من التقارير حول مجريات الأحداث ومستجداتها، إقليميا ودوليا ؛ رحب بما جاء في البيان الختامي ” بلاغ مكة ” الصادر عن المؤتمر العالمي ” الإسلام ومحاربة الإرهـاب ” .

كما أعرب المجلس ، عن أسفه لما آلت إليه الأوضاع في الجمهورية اليمنية الشقيقة، مبدياً تطلعه لأن يكون خروج فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية اليمنية، من مقر إقامته الإجبارية ، ووصوله إلى عدن ، خطوة مهمة لتأكيد الشرعية ، داعياً أبناء الشعب اليمني إلى الالتفاف حول رئيسهم ؛ من أجل ممارسة مهامه الدستورية، ودفع العملية السياسية السلمية، وإخراج بلادهم من الوضع الخطير الذي وصلت إليه .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>