احدث الأخبار

اعتداء إرهابي جبان … “الدفاع” تُعلّق على محاولة الاعتداء على إحدى ساحات الخزانات البترولية في رأس تنورة ومرافق “أرامكو” بالظهران مصدر مسؤول بوزارة الطاقة يكشف حقيقة الاعتداءات التخريبية ميناء رأس تنورة والحي السكني في مدينة الظهران بُشرى سارة من “الصندوق العقاري” لأصحاب الأحكام النهائية.. الإقراض المباشر في هذا الموعد البنك المركزي السعودي: تمديد فترة برنامجي “تأجيل الدفعات” و”التمويل المضمون” “الشؤون البلدية” تهيب بتطبيق بروتوكولات عودة وضبط النشاط داخل الأسواق والمطاعم وصالونات التجميل بر الأحساء …. “70 مستفيدة” ببرنامج تنموي لتثقيف الأسر المستفيدة طائرات التحالف تستهدف مخازن وقود صواريخ بالستية لمليشيا الحوثي الإرهابية متحدث الصحة: نرصد تذبذبًا في منحنى الإصابات.. ولهذا السبب لا نتبع إجراءات غلق مشددة مذكرة تفاهم بين النيابة والجمارك لمكافحة غسل الأموال وتمويل الإرهاب النائب العام يوجه بالقبض على شاب تلفظ على فتاتين تزامنًا مع عودة الأنشطة والفعاليات جزئيًا .. هكذا كثّفت “أمانة الأحساء” جهودها الرقابية (صور) الداخلية : 41590 مخالفة لـ الإجراءات الاحترازية في أسبوع (إنفوجراف)

بالتعاون مع إدارة المراكز الصحية بالأحساء

بالصور… “كلنا منتجون 6” يُقدم إرشادات تثقيفية صحية

الزيارات: 2089
التعليقات: 0
بالصور… “كلنا منتجون 6” يُقدم إرشادات تثقيفية صحية
https://www.hasanews.com/?p=6266049
بالصور… “كلنا منتجون 6” يُقدم إرشادات تثقيفية صحية
العنود البكر - الأحساء نيوز

بالتعاون مع إدارة المراكز الصحية بمحافظة الأحساء، تقدم اللجنة المنظمة لمعرض “كلنا منتجون السادس” ممثلةً في جمعية فتاة الأحساء التنموية الخيرية، المُقامة فعالياته بمقر قصر إبراهيم الأثري، والذي ترعاه صحيفة “الأحساء نيوز” الإلكترونية، وضمن خطط اللجنة القائمة على المعرض يُقدم للزوار سلسلة من البرامج التوعوية التثقيفية الصحية، وذلك في أركان مقطورة الأسر المنتجة، التي تتكون من قاعة لتقديم النصائح والإرشادات الصحية التثقيفية، وأخرى تمثل ركناً للتلوين يحتضن الأطفال .

حيث قُدم يوم أمس السبت التاسع من شهر جمادى الأولى للعام1436للهجرة رابع أيام المعرض برنامجاً توعوياً إرشادياً للوقاية من فايروس كورونا، قدمه طاقم صحي توجيهي من إدارة المراكز الصحية بمحافظة الأحساء.

الجدير بالذكر أن عدد زوار المقطورة يزيد عن الــ”280 زائر “خلال البومان الماضيين، كما انه تم تقديم عدداً من البرامج حيث قُدمت في الأيام الأولى من أيام المعرض تناولت موضوع العناية بصحة الفم والأسنان، والطول السليم والوزن السليم للطفل، إضافةً إلى الإرشادات لكيفية التعامل مع الأطفال الانتقائيَّن للأكل.

 

تصوير: أحمد العديل

 

IMG_6922 IMG_6923 IMG_6924 IMG_6925 IMG_6927 IMG_6930 IMG_6931 IMG_6932 IMG_6933 IMG_6934 IMG_6936 IMG_6937 IMG_6938 IMG_6939 IMG_6940 IMG_6941

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>