تأكيدًا للريادة

بالصور .. الأحساء نيوز تُتوّج بجائزة “إثراء الإنتاج الإعلامي” بحضور “وكيل الأحساء” الجعفري

“مسؤولون” و”رجال أعمال” يتعرفون على معالم واحة “الأحساء” السياحية

الزيارات: 1714
التعليقات: 0
“مسؤولون” و”رجال أعمال” يتعرفون على معالم واحة “الأحساء” السياحية
https://www.hasanews.com/?p=6265881
“مسؤولون” و”رجال أعمال” يتعرفون على معالم واحة “الأحساء” السياحية
حسن العلي - الأحساء نيوز
قامت وكالة السياحي بتنظيم جولة سياحية في واحة الأحساء لمجموعة من المسؤولين ورجال الأعمال قادمين من مناطق مختلفة من المملكة.
وتعرف الوفد المكون من 35 شخصية بارزة على الكثير من تاريخ وحضارة الأحساء في تجوالهم الذي استمر يومين،حيث تولت الوكالة  تنظيم برنامج الرحلة والتي خصصت لها يوم الجمعة لزيارة المعالم السياحية .
وبدأت بالاستقبال والسكن بفندق الانتركونتيننتال الأحساء ثم توجه الوفد برفقة المرشد السياحي الأستاذ ياسر اليوسف إلى قصر ابراهيم المركز الإداري للحكم العثماني والإطلاع على معالمه الأثرية ورؤية المعرض الدائم والذي يحكي تراث الاحساء ثم توجه الوفد إلى بيت البيعة ثم المدرسة الأميرية الأولى بالأحساء ثم سوق القيصرية ومن ثم تم التوجه إلى جبل القارة ثم دوغة الغراش ومسجد جواثا الأثري والذهاب إلى مزرعة سليمان الحماد لتناول وجبة الغداء ثم العودة للفندق.
وقد اثنى الجميع على الوكالة لحسن التنظيم وابدوا إعجابهم بالمعالم السياحية المدهشة والعديدة بالأحساء ووعدوا بعودتهم لزيارتها برفقة الاهل.
IMG_1485 IMG_1486 IMG_1487 IMG_1488 IMG_1489 IMG_1490 IMG_1495 IMG_1496 IMG_1497 IMG_1498 IMG_1501 IMG_1502

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>