احدث الأخبار

اعتداء إرهابي جبان … “الدفاع” تُعلّق على محاولة الاعتداء على إحدى ساحات الخزانات البترولية في رأس تنورة ومرافق “أرامكو” بالظهران مصدر مسؤول بوزارة الطاقة يكشف حقيقة الاعتداءات التخريبية ميناء رأس تنورة والحي السكني في مدينة الظهران بُشرى سارة من “الصندوق العقاري” لأصحاب الأحكام النهائية.. الإقراض المباشر في هذا الموعد البنك المركزي السعودي: تمديد فترة برنامجي “تأجيل الدفعات” و”التمويل المضمون” “الشؤون البلدية” تهيب بتطبيق بروتوكولات عودة وضبط النشاط داخل الأسواق والمطاعم وصالونات التجميل بر الأحساء …. “70 مستفيدة” ببرنامج تنموي لتثقيف الأسر المستفيدة طائرات التحالف تستهدف مخازن وقود صواريخ بالستية لمليشيا الحوثي الإرهابية متحدث الصحة: نرصد تذبذبًا في منحنى الإصابات.. ولهذا السبب لا نتبع إجراءات غلق مشددة مذكرة تفاهم بين النيابة والجمارك لمكافحة غسل الأموال وتمويل الإرهاب النائب العام يوجه بالقبض على شاب تلفظ على فتاتين تزامنًا مع عودة الأنشطة والفعاليات جزئيًا .. هكذا كثّفت “أمانة الأحساء” جهودها الرقابية (صور) الداخلية : 41590 مخالفة لـ الإجراءات الاحترازية في أسبوع (إنفوجراف)

بالصور… الأشغال اليدوية والخياطة المنزلية تكتسح ” معرض منتجون 6″

الزيارات: 8836
تعليقان 2
بالصور… الأشغال اليدوية والخياطة المنزلية تكتسح ” معرض منتجون 6″
https://www.hasanews.com/?p=6265529
بالصور… الأشغال اليدوية والخياطة المنزلية تكتسح ” معرض منتجون 6″
فاطمة المزيدي - الأحساء نيوز

طغت الأشغال اليدوية، وأعمال التطريز، والإكسسوارات النسائية على عددٍ من الحرف الأخرى التي تمتهنها أُسر مُحافظة الأحساء التي تُشارك في فعاليات كلنا منتجون السادس، الذي تنظمه جمعية فتاة الأحساء التنموية الخيرية، وترعاه صحيفة “الأحساء نيوز” الإلكترونية، لعرض منتوجاتها.

حيث جسدت ذلك فتيات صغار لا يتعدى عمرهن العقد الأول من العمر، يُمارسن عمل إكسسوارات من المطاطات البلاستيكية، وبأشكال مُختلفة، تارة من صنع أناملهن، وتارةً أُخرى باستعمال آلة خاصة لصنع الإكسسوارات المطاطية.

في حين فئة أُخرى من السيدات مارسن مهنة عمل الأعمال الفنية، وأخرى الأعمال اليدوية والخياطة لصنع إكسسورات الشعر، وحافظات الطعام، والأواني المُستخدمة لحفظ المشروبات الساخنة.

 

DSC03704 DSC03705 DSC03706 DSC03778 DSC03779 DSC03780 DSC03782 DSC03783 DSC03784

DSC03770 DSC03772 DSC03773

التعليقات (٢) اضف تعليق

  1. ٢
    نوره

    متى ينتهي ارجو رد بسرررررعه

  2. ١
    نوره

    متى ينتهي بسررررعه

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>