احدث الأخبار

اعتداء إرهابي جبان … “الدفاع” تُعلّق على محاولة الاعتداء على إحدى ساحات الخزانات البترولية في رأس تنورة ومرافق “أرامكو” بالظهران مصدر مسؤول بوزارة الطاقة يكشف حقيقة الاعتداءات التخريبية ميناء رأس تنورة والحي السكني في مدينة الظهران بُشرى سارة من “الصندوق العقاري” لأصحاب الأحكام النهائية.. الإقراض المباشر في هذا الموعد البنك المركزي السعودي: تمديد فترة برنامجي “تأجيل الدفعات” و”التمويل المضمون” “الشؤون البلدية” تهيب بتطبيق بروتوكولات عودة وضبط النشاط داخل الأسواق والمطاعم وصالونات التجميل بر الأحساء …. “70 مستفيدة” ببرنامج تنموي لتثقيف الأسر المستفيدة طائرات التحالف تستهدف مخازن وقود صواريخ بالستية لمليشيا الحوثي الإرهابية متحدث الصحة: نرصد تذبذبًا في منحنى الإصابات.. ولهذا السبب لا نتبع إجراءات غلق مشددة مذكرة تفاهم بين النيابة والجمارك لمكافحة غسل الأموال وتمويل الإرهاب النائب العام يوجه بالقبض على شاب تلفظ على فتاتين تزامنًا مع عودة الأنشطة والفعاليات جزئيًا .. هكذا كثّفت “أمانة الأحساء” جهودها الرقابية (صور) الداخلية : 41590 مخالفة لـ الإجراءات الاحترازية في أسبوع (إنفوجراف)

بالصور… “كلنا منتجون 6” وفلسفة التحول للإنتاجية

الزيارات: 3478
1 تعليق
بالصور… “كلنا منتجون 6” وفلسفة التحول للإنتاجية
https://www.hasanews.com/?p=6265313
بالصور… “كلنا منتجون 6” وفلسفة التحول للإنتاجية
شوق الجميعة - الأحساء نيوز

شهدت ساحة قصر إبراهيم الأثرية في مدينة الهفوف بمحافظة الأحساء فعالية معرض (كلنا منتجون 6) الذي استعرضت ما تعرضه الأسر المنتجة  من صناعة وطنية ومأكولات شعبية متنوعة ومهارات فنية من رسم وأعمال فنية مختلفة، والذي تنظمه جمعية فتاة الأحساء التنموية الخيرية التي وجدت لكل صاحبة حرفة أو موهبة أو مشروع صغير فرصةً للمشاركة في عددٍ من المعارض والأنشطة مع دورات تدريبية مجانية بمقر الجمعية، حيث شاركت “زهرة خليل الفرط” في مجال الخياطة بمركز التدريب والتأهيل المهني بالجرن التي تتضمن ورشتين نسائية، منها: ورشة الخياطة وورشة النجارة النسائية بالإضافة إلى دورات تأهيلية.

كما ضمنت جنبات المعرض مشاركة “روز بيري” صاحبته (منيرة القحطاني) لإعداد الشوكولاته الفرنسية والبلجيكية ذات المذاق الرائع، وأنواع عديدة من الحلويات، منها: الكيك..

DSC03499 DSC03503 DSC03505 DSC03507 DSC03508 DSC03510 DSC03511 DSC03517 DSC03519 DSC03525 DSC03604 DSC03605 DSC03606

 

 

التعليقات (١) اضف تعليق

  1. ١
    يعطيهم العافيه

    يعطيهم العافيه

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>