احدث الأخبار

وزارة الصحة: لقاحات كورونا آمنة وفعّالة وتخضع لاشتراطات عالية النصر ينتصر الرئيس التنفيذي للهيئة الملكية بالجبيل يرعى حفل تخريج طلاب الثالث ثانوي بمدارس الهيئة “الحقيل” يعتمد الاشتراطات البلدية لأنشطة الورش الخفيفة ومحالّ بيع مواد البناء وتأجير معداته (إنفوجراف) الجوازات تؤكد: استمرار تعليق استخدام “الهوية الوطنية” في السفر إلى “دول الخليج” لا حاجة إلى المهدئات .. هذه 5 أطعمة تساعدك على النوم إليك خطوات إصدار و تجديد جواز السفر لمن هم دون 15 عامًا (إنفوجراف) مدرب الأخضر “رينار”: كأس العرب خطوة مهمة للإعداد في تصفيات كأس العالم .. وهدفي اللقب الثالث ما سر اختيار المملكة “البنفسجي” لوناً لسجاد مراسم استقبال كبار الضيوف والزائرين؟ سمو ولي العهد يجتمع بولي عهد أبو ظبي ويستعرضان العلاقات الثنائية بين البلدين (صور) ميزة جديدة من “إنستقرام” تتعلق بمشاهدة مقاطع الفيديو “هدف” يُعلّق على تنظيم “إعانة البحث عن عمل”: هل يؤثر على المستفيدين الحاليين؟

الأحوال المدنية تبدأ بتسجيل حالات الوفاة إلكترونياً

الزيارات: 1381
التعليقات: 0
الأحوال المدنية تبدأ بتسجيل حالات الوفاة إلكترونياً
https://www.hasanews.com/?p=6254462
الأحوال المدنية تبدأ بتسجيل حالات الوفاة إلكترونياً
متابعات - الأحساء نيوز

بدأت وكالة وزارة الداخلية للأحوال المدنية بتطبيق تسجيل حالات الوفاة إلكترونياً بالتعاون مع وزارة الصحة ومركز المعلومات الوطني، وذلك في مدينة الملك سعود الطبية بمدينة الرياض، إيذانا بتطبيقها على جميع مستشفيات المملكة، حيث يقوم المستشفى بتسجيل معلومات المتوفى إلكترونياً في نظام الأحوال المدنية.

وأوضح مدير عام الإدارة العامة لتقنية المعلومات بالأحوال المدنية المهندس منصور المنصور أن الخدمة تعد خطوة من الخطوات التي خطتها الأحوال المدنية في التوسع بتقديم الخدمات الالكترونية تنفيذاً لتوجيهات صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز وزير الداخلية بسرعة العمل على تقديم الخدمات الالكترونية للمواطنين والمقيمين، وحرص معالي وكيل وزارة الداخلية للأحوال المدنية ناصر العبدالوهاب.

يذكر أن عملية الربط بين الأحوال المدنية ووزارة الصحة لم تكن الأولى، حيث تم التعاون بينهما، إضافة إلى مركز المعلومات الوطني بتسجيل المواليد إلكترونياً فور حدوث واقعة الولادة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>