بدءاً من اليوم … موجة باردة جديدة تؤثر على المملكة تستمر حتى نهاية الإسبوع

الزيارات: 5018
التعليقات: 0
بدءاً من اليوم … موجة باردة جديدة تؤثر على المملكة تستمر حتى نهاية الإسبوع
https://www.hasanews.com/?p=6254284
بدءاً من اليوم … موجة باردة جديدة تؤثر على المملكة تستمر حتى نهاية الإسبوع
متابعات - الأحساء نيوز

تتأثر المملكة بموجة باردة جديدة تبدأ من اليوم الاثنين، حيث تنخفض درجات الحرارة بشكل ملموس وتتحول الأجواء إلى شديدة البرودة في ساعات الصباح الباكر والليل.

وكشف موقع Arabiaweather.com أنه يتوقع اندفاع الموجة الباردة من المناطق السيبيرية نحو المملكة وتسيطر بقوة على مناطق واسعة من المملكة وليس الشمالية فقط، بينما تبقى سواحل البحر الأحمر والمشاعر المقدسة بعيدة عن تأثير هذه الموجة الباردة.

وأشار الموقع إلى نشاط الرياح الشمالية والشمالية الغربية نهار يوم الاثنين، والتي قد تثير الأتربة والغبار في المناطق المفتوحة.

وتستمر الموجة الباردة حتى نهاية الأسبوع، لترتفع الحرارة اعتبارا من عطلة نهاية الأسبوع وتتحول الأجواء من الباردة إلى الدافئة وربما الدافئة جدا، لتستمر مستقرة.

وترتفع درجات الحرارة في المناطق الوسطى والشرقية حول 5 درجات مئوية و10 درجات مئوية في سواحل الخليج، كما تصل الصغرى في أجزاء من القصيم وحائل وشمال المملكة وشمال شرقها حول الصفر المئوي وذلك خلال ساعات صباح أيام تأثير الموجة الباردة.

ويشار إلى ضرورة ارتداء الملابس الشتوية لتجنب نزلات البرد والأمراض التي قد تشكل خطرا على الصحة وخصوصا على كبار السن والأطفال.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>