احدث الأخبار

في الأحساء … الشرطة تطيح بوكر تجار شرائح الاتصال المخالفة وبحوزتهم 37500 شريحة تحديث آلية تحمل الدولة لضريبة التصرفات العقارية للمسكن الأول عن المواطنين “الجمارك” تعيد تصدير 15 ألف منتج صحي لعدم مطابقته للمواصفات السعودية أمر سامٍ بتأسيس الهجانة الملكية للمشاركة في استقبال ضيوف الملك وولي العهد بالصور… “تيسير الزواج” بالأحساء تُنفّذ برنامجها الأبرز لتأهيل الشباب المقبلين على الزواج فتح باب القبول والتسجيل بـ”الجوازات” على رتبة “جندي” للرجال.. الاثنين القادم الغذاء والدواء: 5 ملايين ريال غرامة الإعلان عن منتج تجميلي غير مُدرج أو مخالف لجنة الانضباط تغرم “جيوفينكو” الهلال ومدرب “النصر” فيتوريا “المدفوعات السعودية”: قُرب تفعيل التحويلات الفورية بين البنوك المحلية على مدى 24 ساعة هزة أرضية قرب “خميس مشيط” بقوة 3.1 ريختر “لكُن فضل” مبادرة جديدة من “نسائي العيون التطوعي” للأمهات والمعلمات توقعات بمزيد من الانخفاض بدرجات الحرارة .. والبداية غدًا

داعش تعاقب قيادي “مدخن” بفصل رأسه عن جسده

الزيارات: 5448
تعليقان 2
داعش تعاقب قيادي “مدخن” بفصل رأسه عن جسده
https://www.hasanews.com/?p=6250992
داعش تعاقب قيادي “مدخن” بفصل رأسه عن جسده
متابعات - الأحساء نيوز

أفاد المرصد السوري لحقوق الإنسان نقلا عن مصادر وصفها بـ”الموثوقة” أنه عثر على جثة نائب أمير الشرطة “الحسبة” بتنظيم داعش مقتولاً وقد فصل رأسه عن جسده.

وقالت المصادر للمرصد، إن نائب “أمير الحسبة” وهو يحمل الجنسية المصرية، عثر على جثته قرب شركة الكهرباء في مدينة الميادين، وعلى جسده آثار تعذيب، وقد وضعت لفافة تبغ “سيجارة” في فمه، وكتب على جسده، “هذا منكر يا شيخ”.

من جهة أخرى، تعرض عنصران من تنظيم داعش في مدينة الميادين، لمحاولتي اغتيال، حسب المرصد، حيث قام مجهول بمحاولة دهس أحد العناصر، عند دوار الطيبة في مدينة الميادين، ومن ثم فرَّ بسيارته، بينما تعرض العنصر الآخر لضرب بهراوة معدنية من قبل رجلين مجهولين كانا يستقلان دراجة نارية في الميادين، ما أدى لإصابته بجراح خطرة.

التعليقات (٢) اضف تعليق

  1. ٢
    بين أرجاء الوطن

    هههههههههههههههههههههههههه

    جهنم و بئس المصير .
    الله يحط حيلهم بينهم إن شاء الله تعالى .

  2. ١
    @حسن علي القحطاني@المحمديه

    لعنهم الله وش هذولاء المسلم ع المسلم حررام دمه وماااله وعرضه@ لم يقتل نفس متعمداا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>