احدث الأخبار

شاهد في الأحساء .. “مضاربة” أسيويين بالقرب من المدرسة الأميرية تُشعل مواقع التواصل “وقاية” تحدّث “البروتوكولات” والإجراءات الاحترازية للقادمين من خارج المملكة الشؤون الإسلامية تغلق 14 مسجدًا مؤقتاً في 7 مناطق وتعيد فتح 23 مسجدًا داخل قلعة الكوت التاريخية بالأحساء .. “مسجد القبة” هندسة معمارية وطراز فريد (صور) ولي العهد يستقبل أمير قطر بمطار الملك عبدالعزيز الدولي في جدة (فيديو و صور) أمن الدولة: على من يرغب التبرع داخل المملكة أن يتوجه إلى القنوات المصرح لها في نحو “450” جامع ومسجد في الأحساء … إعلان القائمة المخصصة لصلاة عيد فطر هذا العام (صور) التحالف يحبط هجوماً بزورق مفخخ جنوب البحر الأحمر في هذا الموعد … الكويت تعلن إنهاء الحظر الجزئي عاجل || وكالة الأنباء القطرية: أمير قطر يغادر متوجها إلى المملكة الطيران المدني: تطبيق الحجر المؤسسي على هذه الفئآت من المسافرين على نفقتهم الخاصة في الأحساء … رفع 101 ألف طن “نفايات منزلية” و8 ملايين متر مكعب “مُخلفات إنشائية”
عاجل

في نحو “450” جامع ومسجد في الأحساء … إعلان القائمة المخصصة لصلاة عيد فطر هذا العام (صور)

وكيل الخدمة المدنية: منح الجهات الحكومية صلاحيات تسجيل الوظائف آلياً

الزيارات: 2415
التعليقات: 0
وكيل الخدمة المدنية: منح الجهات الحكومية صلاحيات تسجيل الوظائف آلياً
https://www.hasanews.com/?p=6244226
وكيل الخدمة المدنية: منح الجهات الحكومية صلاحيات تسجيل الوظائف آلياً
متابعات-الأحساء نيوز

أوضح وكيل وزارة الخدمة المدنية للشؤون التنفيذية عبدالله بن علي الملفي أن الوزارة منحت صلاحيات للجهات الحكومية، ضمن منظومة التوظيف الإلكترونية التي بموجبها تقوم الجهة الحكومية بتسجيل الوظائف التي ترغب في شغلها آلياً بحسب خطة الإعلانات الوظيفية.

أشار الملفي إلى أن هذه المنظومة تاتي ضمن سلسلة من البرامج الإلكترونية الخاصة بالوزارة والتي دشنها مؤخراً صاحب السمو الملكي الأمير مقرن بن عبدالعزيز ولي ولي العهد النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء المستشار والمبعوث الخاص لخادم الحرمين الشريفين لتقديم خدمات إلكترونية سريعة ومميزة.

وأضاف وكيل الوزارة أن تسجيل هذه الوظائف من قبل الجهات الحكومية والمطلوب شغلها من قبل وزارة الخدمة المدنية، تتم عن طريق جدولة زمنية على أساس توزيع الإعلانات الوظيفية على مدار العام، مشيراً إلى أن الوزارة ومن أجل ذلك قد قامت بإعلان خطتها الزمنية للتقديم على هذه الوظائف، لإعلان هذه الوظائف وإطلاع المواطنين عليها تنفيذاً للأمر السامي الكريم، إضافة إلى إحاطة الباحثين عن العمل من المواطنين والمواطنات بمواعيد محددة وواضحة يمكنهم من خلال هذه الخطة التقدم بطلب شغل الوظيفة المعلنة بحسب نوعية السلم الوظيفي. كما أن هذا البرنامج يتيح للجهة الحكومية متابعة وظائفها التي سجلتها عن طريق هذا البرنامج ومعرفة ما تم عليها ومتابعة المرشحين عليها وبعث مسوغات التعيين والمباشرة آلياً لوزارة الخدمة المدنية وفي ذلك إسراع للإجراء وتخفيف للجهد والوقت.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>