إرشاد حراء يقدم وجبه تعريفيه للآباء

الزيارات: 2096
التعليقات: 0
إرشاد حراء يقدم وجبه تعريفيه للآباء
https://www.hasanews.com/?p=6244148
إرشاد حراء يقدم وجبه تعريفيه للآباء
موفق الغزال - الأحساء نيوز

نظمت مدرسة حراء الثانوية متمثلة بقسم الإرشاد الطلابي والأكاديمي لقاء تعريفي عن النظام الدراسي الفصلي الجديد،لأولياء أمور الطلاب ، قدمها الاستاذ عبدالمنعم الخوفي المرشد الطلابي بالمدرسة

الذي تمكن من خلال عرض استمر لمدة ساعه كامله الى تعريف أولياء الأمور بنظام الدراسي الفصلي الجديد وطريقة تقسيم الدرجات لهذا النظام بإختلاف المواد الدراسية ، كما تحدث عن النسب المعتمدة لكل فصل دراسي وكذلك الطريقه المثلى لاختيار المسار التعليمي للطلاب من خلال تحصيلهم للسنه الإعدادية، وبعدها أجاب الاستاذ عبدالمنعم الخوفي على أسئلة أولياء الأمور.

وفي نهاية اللقاء تحدث الأستاذ عبدالله عبدالرحمن العجمي قائد المدرسة قائلا ( اشكر قسم الإرشاد الطلابي في المدرسة على تقديم هذا اللقاء القيم والمفيد ، كما أشكر أولياء الأمور على حرصهم .

وأضاف بأننا في مدرسة حراء نبحث عن التكامل عبر إشراككم في التواصل والمعرفة ولن يتحقق شيء الا بتظافرالجهود بيننا وبينكم )

وفي الختام قدمت إدارة المدرسة شهادات الشكر والتقدير لاولياء الأمور الذين حضروا اللقاء نظير حرصهم على متابعة ابنائهم وتعاونهم مع المدرسة .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>