النصر يقسو على هجر و التعاون يهزم الشباب

الزيارات: 1474
1 تعليق
النصر يقسو على هجر و التعاون يهزم الشباب
https://www.hasanews.com/?p=6241914
النصر يقسو على هجر و التعاون يهزم الشباب
سعود الشراري - الأحساء نيوز

 

النصر × هجر

حافظ فريق النصر على صدارته للدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم بعد تغلبه على نظيره هجر بأربعة أهداف نظيفة في اللقاء الذي جمعهما اليوم على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية بالأحساء ضمن الجولة العاشرة من المسابقة.


وسجل أهداف النصر محترفه هيرنان دي سوزا بالدقيقة 11، ومحمد السهلاوي بالدقيقتين 69 و 90 , وشايع شراحيلي بالدقيقة 76 .

 

التعاون × الشباب


وفي لقاء الرياض أحدث فريق التعاون مفاجأة الجولة بفوزه على الشباب بهدفين مقابل هدف في الدقائق الأخيرة من الوقت بدل الضائع عن طريق لاعبه عدنان فلاتة بالدقيقة 94 ، والهدف الأول عن طريق محترفه بول ايفولو بالدقيقة 60 , وسجل هدف الشباب الوحيد محترفه رافينها مع بداية المباراة بالثانية 11 كأسرع هدف في الدوري.

 

 

الأهلي × الفيصلي


وفي مواجهة جدة أدرك الأهلي التعادل في الدقيقة 82 عن طريق لاعبه مهند عسيري بعد أن كان الفيصلي متقدمًا بهدف اسلام سراج بالدقيقة 54 في اللقاء الذي جمعهما على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة .


وجاء ترتيب الدوري النصر أولا بـ 27 نقطة ، وثانيًا الشباب بـ 23 نقطة ، وثالثًا الأهلي بـ 22 نقطة ، ورابعًا الاتحاد بـ 21 نقطة ، وخامسًا الهلال بـ 16 نقطة، وسادسًا الفيصلي بـ 15 نقطة ، وسابعًا هجر بـ13 نقطة ، وثامنًا الفتح بـ 10 نقاط ، وتاسعًا التعاون بـ 9 نقاط ، بفارق الأهداف عن العروبة العاشر ، والحادي عشر نجران بـ 8 نقاط ، والثاني عشر الخليج بـ 7 نقاط ، والثالث عشر الشعلة بـ 5 نقاط ، والرابع شعر الرائد بنقطتين.

التعليقات (١) اضف تعليق

  1. ١
    أبو داحم

    حلوة
    ترتيب
    الرابع شعر الرائد

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>