تأكيدًا للريادة

بالصور .. الأحساء نيوز تُتوّج بجائزة “إثراء الإنتاج الإعلامي” بحضور “وكيل الأحساء” الجعفري

الدوري السعودي للمحترفين

الفتح يفوز على نجران والخليج يزيد مواجع الرائد

الزيارات: 1487
التعليقات: 0
الفتح يفوز على نجران والخليج يزيد مواجع الرائد
https://www.hasanews.com/?p=6241588
الفتح يفوز على نجران والخليج يزيد مواجع الرائد
حمود الحقباني - الأحساء نيوز

الفتح × نجران

تمكن اللاعب حمدان الحمدان من تحقيق الفوز للفتح بهدفين بعد ما كان فريقه متأخرا بهدف من نجران حتى الدقيقة 76 في اللقاء الذي جمعهما اليوم على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية بالأحساء ضمن الجولة العشرة من الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم .


وتقدم نجران في الدقيقة 76 عن طريق لاعبه إبراهيم الحترش ، لينتظر الفتح حتى الدقيقة 86 ويدرك التعادل عن طريق لاعبه حمدان الحمدان ، وقبل أن تلفظ المباراة أنفسها الأخيرة استطاع حمدان الحمدان من تسجيل هدف الفوز لفريقه بالدقيقة الأخيرة 93 من الوقت بدل الضائع ، ليرتفع رصيد الفتح إلى 10 نقاط بالمركز الثامن ، وتجمد رصيد نجران عند 8 نقاط بالمركز العاشر .

 

الشعلة × العروبة


وفي مواجهة الخرج خلصت مباراة الشعلة والعروبة بالتعادل السلبي على ملعب الشعلة ، ليرتفع رصيد الشعلة إلى 5 نقاط بالمركز الثاني عشر ، ورصيد العروبة 9 نقاط بالمركز التاسع .

 الرائد × الخليج

و على استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية في بريدة  خسر فريق الرائد من نظيره الخليج بهدفين مقابل هدف اليوم ضمن الجولة العاشرة من الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم .
وسجل الرائد عن طريق مشعل العنزي بالدقيقة 34 ، ليدرك الخليج هدف التعادل والفوز عن طريق لاعبه عبدالله السالم بالدقيقة 40 وفي آخر دقيقة من الوقت بدل الضائع .

 

ويتصدر المسابقة النصر بـ 24 نقطة ، وثانيا الشباب بـ 23 نقطة ، وثالثا الأهلي بـ 21 نقطة ، بفارق الأهداف عن الاتحاد الرابع ، وفي المركز الخامس الهلال بـ16 نقطة ، وسادسا الفيصلي بـ 14 نقطة ، وسابعا هجر بـ13 نقطة ، وثامنا الفتح بـ 10 نقاط ، والتاسع العروبة بـ9 نقاط ، والعاشر نجران بـ8 نقاط ، والحادي عشر الخليج بـ7 نقاط ، والثاني عشر التعاون بـ 6 نقاط ، والثالث عشر الشعلة بـ 5 نقاط ، والرابع عشر الرائد بنقطتين .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>