خيرية العيون تواصل النهوض بخدماتها وتدعو المجتمع لدعم أكثر من ٣٠٠٠ مستفيد‎

الزيارات: 1762
1 تعليق
خيرية العيون تواصل النهوض بخدماتها وتدعو المجتمع لدعم أكثر من ٣٠٠٠ مستفيد‎
https://www.hasanews.com/?p=6241547
خيرية العيون تواصل النهوض بخدماتها وتدعو المجتمع لدعم أكثر من ٣٠٠٠ مستفيد‎
سعود المرشد - الأحساء نيوز

من المنتظر أن تعلن جمعية العيون الخيرية نتائج اختبارات المتقدمات على وظائف معلمات في روضة الجمعية خلال الأسبوع القادم ، وسيتبع ذلك ، إجراء مقابلات شخصية
للمجتازات في الاختبار في الأسبوع نفسه .
وفي هذا الصدد ، فقد اعلنت الجمعية عن توفر خمس وظائف تعليمية شاغرة تقدم للمنافسة عليها ٦٥ معلمة من تخصصات مختلفة مثل رياض الأطفال وصعوبات التعلم والكيمياء وغيرها . ودخلن اختبار المفاضلة صباح أمس الأول الخميس علماً بأن الأفضلية أولاً ستكون لبنات الأسر المستفيدة.
ويأتي هذا التوظيف استكمالاً لسعيها الحثيث في رفع مستوى الخدمات التطويرية التي نفذتها في الروضة بعد ان وفرت كتب جديدة ذات مناهج مطورة ، بالإضافة إلى صيانة المبنى وتجديده كما إنها قامت بزيادة عدد الحافلات المخصصة لنقل الاطفال لتقليل وقت وصولهم من منازلهم إلى الروضة ولتخفيف الازدحام في الحافلات .
إضافةً إلى إنها قامت بصيانة الحافلات وتنجيد كراسيها بغرض الوصول إلى المستوى المطلوب من الراحة والاطمئنان للاطفال ولأولياء أمورهم .
من جهة أخرى قامت اللجنة الاجتماعية في الجمعية بزيارة ميدانية لعدد من منازل المستفيدين للوقوف على احتياجاتهم الموسمية من سخانات وغيرها من الأجهزة الكهربائية لتوفيرها لهم بعد تحقق الشروط المطلوبه .
كما ستقوم اللجنة بمواصلة جولاتها طوال الفترة المقبلة سعياً منها في تحقيق تطلعات المستفيدين والأخذ بأيديهم بقدر الإمكان .
والجدير بالذكر أن ، اللجنة النسائية في الجمعية قامت يوم الأربعاء الماضي بزيارة إحدى المريضات بعد فقد عائلها وإصابتها وبقية أفراد أسرتها بإصابات خطيرة وتأتي الزيارة بهدف الوقوف على وضع الأسرة عن قرب ولمواساتها وتوفير احتياجاتها بقدر الإمكان .
وبدوره أعرب رئيس مجلس إدارة الجمعية ناصر الحربي والأعضاء عن شكرهم وتقديرهم لكل الداعمين لبرامجها وانشطتها مطالبين المجتمع كافة بمد يد العون للجمعية التي تغطي أكثر من ثلاثة الآف مستفيد يتراوحون بين مسنين وأرامل وأيتام وأسر محتاجة.

اللجنة النسائية 3 اللجنة النسائية4 جانب أخر من الهدايا المقدمة للأسرة المكلومة2 جانب من جولة اللجنة الاجتماعية وأسرة تحتاج فرن جانب من هدايا الجمعية المقدمة للأسرة المكلومة

التعليقات (١) اضف تعليق

  1. ١
    همس

    مشكورين على هذه الجهودوالوقفه العظيمه

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>