تأكيدًا للريادة

بالصور .. الأحساء نيوز تُتوّج بجائزة “إثراء الإنتاج الإعلامي” بحضور “وكيل الأحساء” الجعفري

بالصور … هواة التطعيس وركوب الخيل يجذبون الأنظار في بر “العيون”

الزيارات: 8485
تعليقات 6
بالصور … هواة التطعيس وركوب الخيل يجذبون الأنظار في بر “العيون”
https://www.hasanews.com/?p=6241466
بالصور … هواة التطعيس وركوب الخيل يجذبون الأنظار في بر “العيون”
محمد حسين - الأحساء نيوز

ساهمت الأجواء الممطرة اليوم الجمعة 1436/2/6هـ للخروج الكثير من أهالي مدينة العيون وقراها من عائلات وعزاب إلى البر من أجل الأستمتاع بالأجواء الجميلة الممطرة وسحاب وغيوم حيث فضل محبو البر التنزه والخروج من الصباح اليوم وحرص الزوار على إقامة المخيمات خصوصآ على طريق العقير على بعد 10 كم من مدينة العيون الذي يعد من الأماكن المتميزة والرائعة التي يقصدها الكثير من العائلات والعزاب ممن يفضلون إقامة المخيمات وكذلك ممارسة هوايات التطعيس وركوب الخيل والشواء والأستمتاع بالأجواء الجميلة .
حيث رصدت عدسة صحيفة ” الأحساء نيوز ” مغامرات الكثير من الشباب من عملية التطعيس بالسيارات ممن لديهم المواهب فيما شهدت بعض السيارات التغريزات التي أضطرت لمساعدة الغير في إخراجها في حين يفضل البعض ممارسة بعض ركوب الدراجات النارية والخيول وهناك الكثير من التطعيس عبر سيارتهم الصغيرة والكبيرة .
وأكد المواطن ماجد سعد الجناع أنه يحب مثل هذه الأجواء ودائما يفضل الخروج للبر مع زملائه لقضاء الأوقات الجميلة المسلية مؤكدآ أن بر طريق العقير يعتبر من الأماكن الجميلة حيث يمارس هو وأصدقاؤه هواية التطعيس ويشارك فى العديد من المسابقات المنظمة لتلك الهواية بالإضافة الى هواية الشواء والتي يتجمع حولها الكثير من الأصدقاء والأحباب .
وأضاف المواطن متعب مبارك الغريب أننا نفضل الخروج لمثل هذه الأماكن بعد أن نطمئن على الأوضاع الجوية لسلامتنا وسلامة من معنا من الأبناء من خلال النشرات الجوية وتوقعات الطقس على مواقع الأرصاد وفي حال التأكد نخرج ونستمتع بمثل هذه الأجواء التي تعتبر متنفسا للجميع فيما فضل البعض عملية الطبخ من خلال الشواء في مثل هذه الأجواء وتناول وجبة الغداء في البر مع العائلة والأبناء .
وتتميز مدينة العيون بوجود الأماكن الجميلة من الرمال خصوصآ على طريق العقير والطريق الدائري الدولي حيث يعتبران من أكثر الأماكن التي يقصدها محبو التخييم والتنزه .
وقد طالب عدد من محبي رياضة التطعيس الجهات المختصة بتنظيم عملية التطعيس بطريقة مسابقات تكون سنوية أو نصف سنوية وتشرف عليها جهة معينة مثل الهيئة العليا للسياحة أو أمانة الأحساء مطالبين الجهات الأمنية بالأستمرار في تنظيم السيارات و حركة السير في هذه الأماكن .

image

image

image

image

image

التعليقات (٦) اضف تعليق

  1. ٦
    نواف الحمادي .

    الله يعطيكم العافيه ع ابداعتكم بنشر الأخبار اول با اول
    والله يحفظ اهل العيون ويحفظ الإحساء من الشر والفتن

  2. ٥
    عادل المسلم

    ماشاء الله تبارك الله عاد الأجواء هذي الفترة ماتفوت ابد

  3. ٤
    السبيعي

    للاسف ليس هواه تطعيس ما يشاهد بالصور يخالف أرض الواقع بل تفحيط وازعاج لمرتادي السيارات والعربجيه الذين في حالة غير طبيعه من تعاطي المسكرات والحبوب وجدو ضالتهم وللاسف في ظل صمت شرطة الاحساء

  4. ٣
    الشريف عثمان عبدالله السعدون الهاشمي القرشي الشريف

    ونعم اهل العيون اهل الكرم وطيب وجود الله يسعد كل ناس يارب

  5. ٢
    سعد الربيع

    ي رجال لو الي مصور لاف وجهه ومصور كان شفت التفحيط حوله بس يغطون على ذاا الأشياء ههههه

  6. ١
    VXR

    كنت هناك , وتم رصد مقاطع فيديو بتواجد عدد كبير من المفحطين و الدرباويه
    و الازعاج و الاستهتار بالماره و اعاقة الحركه المروريه و كما حدث مظاربه

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>