ثانوية العمران تفعل برنامج الفطور الصحي

الزيارات: 2462
التعليقات: 0
ثانوية العمران تفعل برنامج الفطور الصحي
https://www.hasanews.com/?p=6241373
ثانوية العمران تفعل برنامج الفطور الصحي
مصطفى الهويشل - الأحساء نيوز

تعد وجبة الإفطار أهم الوجبات اليومية التي يحتاج إليها الجسم , ولا غنى للطلاب عنها بجميع فئاتهم العمرية , ذلك أن تناولها يساعد على زيادة النشاط, ويضاعف التحصيل العلمي, فضلاً عن إثارة يقظتهم وانتباههم مما يسهم في إعطائهم القدرة على تحمل إجهاد اليوم الدراسي , هذا وقد أثبتت الدراسات العلمية أن الذين لا يتناولون وجبة الإفطار يواجهون مشكلة عدم التركيز ويصابون بالإعياء الأمر الذي ينعكس سلباً على أدائهم طيلة يومهم .

فمن ضمن برامج المدارس المعززة للصحة فعلت مدرسة العمران الثانوية صباح يوم الخميس 5/2/1436 هـ برنامج الفطور الصحي متمثلة في قسم النشاط والارشاد الطلابي تحت إشراف رائد النشاط الاستاذ عبدرب الرسول البطاط والمرشد الصحي الاستاذ مصطفى الهويشل ومدير االمدرسة الإستاذ يوسف احمد البلادي وذلك بالتعاون مع الطلاب في إعداد الوجبه.

وكان الهدف من البرنامج … توعية الطلاب بأهمية الغذاء السليم وتحفيزهم على احضار الوجبات الصحية للمدرسة يوميا وفي الختام تقدم مدير المدرسة بالشكر القدير والإمتنان الى جميع القائمين على إعداد وإنجاح هذا البرنامج.

IMG_9500 IMG_9501 ‫‬

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>