بعد تجاوزه المنتخب السعودي بهدفين لهدف

” العنابي ” بطل خليجي 22

الزيارات: 2071
تعليقان 2
” العنابي ” بطل خليجي 22
https://www.hasanews.com/?p=6241053
” العنابي ” بطل خليجي 22
صالح دخيل - الأحساء نيوز

نيابة عن خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود ـ حفظه الله ـ رعى صاحب السمو الملكي الأمير عبدالله بن مساعد بن عبد العزيز الرئيس العام لرعاية الشباب المباراة الختامية لدورة كأس الخليج العربي الـ22 لكرة القدم بين المنتخبين السعودي والقطري على ملعب استاد الملك فهد الدولي بالرياض.

وفور وصول سمو الرئيس العام لرعاية الشباب إلى مقر الاستاد عزف السلامين السعودي والقطري ، عقب ذلك توجه سموه يرافقه رئيس الاتحاد القطري لكرة القدم الشيخ حمد بن خليفة آل ثاني ورئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم أحمد عيد الحربي بالسلام على لاعبي المنتخبين ثم بدأت المباراة.

وعقب نهاية المباراة ، توج سمو الأمير عبدالله بن مساعد المنتخب القطري بكأس الدورة والميداليات الذهبية، بعد فوزهم بهدفين مقابل هدف على المنتخب السعودي الذي تسلم لاعبوه الميداليات الفضية, فيما تسلم المنتخب الإماراتي الميداليات البرونزية لحصوله على المركز الثالث.

كما توج سموه اللاعب الإماراتي علي مبخوت بجائزة هداف الدورة برصيد خمسة أهداف, وحارس منتخب قطر قاسم برهان بجائزة أفضل حارس, واللاعب السعودي نواف العابد بجائزة أفضل لاعب في الدورة, فيما حصل المنتخب العماني على جائزة اللعب النظيف.

وعقب انتهاء مراسم التتويج تم إنزال علم الدورة.

حضر المباراة والتتويج سمو الشيخ جاسم بن حمد آل ثاني الممثل الشخصي لحضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد الثاني أمير دولة قطر، والشيخ جوعان بن حمد آل ثاني وصاحب السمو الملكي الأمير علي بن الحسين نائب رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم.

 

2 3 4

التعليقات (٢) اضف تعليق

  1. ٢
    ابراهيم بن محمد

    هذا ماقدمه ويقدمه نادي الدلال للمنتخب حسبنا الله ونعم الوكيل على من اغتال الفرحه في قلوب السعوديين فبعد ماخاب لااعبي الهلال في تحقيق حلمهم الاسيوي اتو وقضوا على الشعب باكمله باخراجنا من الحلم الخليجي هذا منتخب الهلال وليس المنتخب ااسعودي

  2. ١
    ولد المحدود

    ان لله وانا اليه راجعون
    كان الامل كبير بتحقيق كأس الخليج ولكن المنتخب القطري ابا الا ان يكون الكأس في الدوحة
    الف الف مبروك للقطريين

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>