” أبو الفرح ” النحات الشهير ينحت الإبتسامة والبهجة على وجوه زملائه

الزيارات: 3011
تعليقات 3
” أبو الفرح ” النحات الشهير ينحت الإبتسامة والبهجة على وجوه زملائه
https://www.hasanews.com/?p=6241028
” أبو الفرح ” النحات الشهير ينحت الإبتسامة والبهجة على وجوه زملائه
حسن العلي - الأحساء نيوز

قام النحات الشهير ” ابو الفرح ” عبدالهادي الفرحان بنحت الإبتسامة والبهجة ولكن على وجوه زملائه ضمن أكبر مجموعة للفن التشكيلي بالأحساء “مجموعة كلنا رسامون” .
حيث أقام وليمة عشاء في مزرعتهم الواقعة بقرية الشهارين ، جمع خلالها أغلب أعضاء المجموعة.
الفنان التشكيلي حسين عبد اللطيف الحاجي محمد قال لصحيفة الأحساء نيوز “مجموعة كلنا رسامون” ذاع صيتها مؤخراً حيث تميزت بمشاركاتها الفعّالة في المهرجانات والمعارض وتمتاز بنخبة من أبرز الفنانيين التشكليين الأحسائيين ضمن فئة الشباب.
هذا الإجتماع عبارة عن ” إستراحة محارب” حيث جاء بعد عدة مشاركات في مختلف أرجاء المنطقة الشرقية، وتم خلاله الترحيب بالأعضاء الجدد والزوار كما تم مناقشة بعض قضايا الفن التشكيلي على الصعيد المحلي وبالأخص في محافظة الأحساء، وتم الإتفاق على بعض المشاريع والمشاركات المستقبلية والتي تهدف إلى إبراز أهداف المجموعة بشكل أكبر لكافة شرائح المجتمع.
اجتماعٌ تعانقت فيه القلوب قبل الأيدي وتعطرت بعبق رائحة نخيل الأحساء المميزة، سقطت ثمارها واضحة للجميع وبقيت ثمار لم تسقط ! فنضجها في طور الإكتمال.

تصوير/ محمد طاهر المحمد

2 3 5 6 7 8 9 11 12 13 16 17

التعليقات (٣) اضف تعليق

  1. ٣
    حسين الخضيري

    من نجاح الى نجاح ان شاء الله ونتمنى ان يرتقي الفن التشكيلي بجميع مجالاته على ايدي الشباب الموهوب والمعطاء كل الشكر للاحساء نيوز على المتابعه المستمره

  2. ٢
    اسماء

    شكرا ابو الفرح على الكرم

  3. ١
    الحساني

    بالتوفيق إله الحق آمين

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>