دكاكين الحي لبناء جيل المستقبل .. بنادي الحي بمتوسطة الخالدية

الزيارات: 1466
التعليقات: 0
دكاكين الحي لبناء جيل المستقبل .. بنادي الحي بمتوسطة الخالدية
https://www.hasanews.com/?p=6240981
دكاكين الحي لبناء جيل المستقبل .. بنادي الحي بمتوسطة الخالدية
زهير الغزال - الأحساء نيوز

نفذ نادي الحي بمتوسطة الخالدية البرنامج التربوي ( دكاكين الحي ) والذي يهدف إلى تدريب الطلاب على المهن واحترامها وإلى حب العمل في مجال الأعمال التجارية حيث يقوم البرنامج على تشجيع العمل التجاري والمهني لدى الطلاب من خلال توفير بيئة عمل مناسبة على شكل محلات تجارية مستقلة لعرض و بيع منتجاتهم في أجواء من الإبداع والتعلم والمرح وجذب الطلبة لبناء جيل مبدع وتقديمهم لسوق العمل في وطننا الغالي .

وأهداف هذا البرنامج مساعدة الطلاب على تحويل أفكارهم إلى حقيقة ملموسة وغرس قيم تربوية جميلة مثل الصدق والأمانة والإحسان والسماحة وغيرها من القيم الإسلامية التي يتصف بها التاجر المسلم واكسابهم أيضاً مهارات آخرى مثل الحساب وكسر حاجز الخجل والفشل وكما أن من أهداف البرنامج اشراك الأسرة ليتم التواصل والتعاون بين البيت والنادي .
و وجه مدير النادي أ. محمد ال سعيد كلمة محفزة للمتدربين وكيفية التعامل مع هذا البرنامج والاستفادة منه في حياتنا وشكر المشرف التربوي أ. فهد الملحم لحضوره ودعمه . وكما اثنى على مشرف قسم التدريب أ. باسم الهلال ومنسوبي النادي.

IMG-20141126-WA0034 IMG-20141126-WA0036 IMG-20141126-WA0038 IMG-20141126-WA0039

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>