تأكيدًا للريادة

بالصور .. الأحساء نيوز تُتوّج بجائزة “إثراء الإنتاج الإعلامي” بحضور “وكيل الأحساء” الجعفري

تنظيم “داعش” يعاقب شابين سوريين اتهما بـ “الشذوذ الجنسي” بالرجم حتى الموت

الزيارات: 2968
1 تعليق
تنظيم “داعش” يعاقب شابين سوريين اتهما بـ “الشذوذ الجنسي” بالرجم حتى الموت
https://www.hasanews.com/?p=6240916
تنظيم “داعش” يعاقب شابين سوريين اتهما بـ “الشذوذ الجنسي” بالرجم حتى الموت
الأحساء نيوز - وكالات

رجم تنظيم “داعش” حتى الموت شابين سوريين بعد إدانتهما بالمثلية الجنسية. وقد تم رجم الشابين في مدينة دير الزور ثم أخذ عناصر “داعش” جثتيهما معهم ولم يسلموها لذويهما.

أعلن المرصد السوري لحقوق الانسان المحسوب على المعارضة الثلاثاء ( 25 تشرين الثاني/ نوفمبر 2014) أن تنظيم “الدولة الإسلامية” رجم حتى الموت شابين سوريين بعد إدانتهما بالمثلية الجنسية. وقال المرصد أن التنظيم “نفذ حد الرجم حتى الموت بحق فتى يبلغ نحو العشرين من العمر بعد اعتقاله في وقت سابق، حيث اتهمه بأنه عثر في هاتفه النقال على أشرطة مصورة تظهره وهو يمارس الفعل المنافي للحشمة مع ذكور”.

وأضاف المرصد أن عناصر التنظيم قاموا بتنفيذ حد الرجم عند دوار البكرة في مدينة الميادين بريف دير الزور، أمام عشرات المواطنين بينهم أطفال.كما افاد المرصد أن التنظيم “نفذ حد الرجم كذلك بحق شاب في شارع التكايا بحي الحميدية في مدينة دير الزور، بتهمة ممارسة الفعل المنافي للحشمة مع ذكور”.

وأوضح المرصد أن عناصر تنظيم “الدولة الإسلامية ” أخذوا جثتي الفتى والشاب في مدينتي دير الزور والميادين معهم ولم يسلماها لذويهما. وسبق أن قام تنظيم “الدولة الإسلامية” مرارا برجم نساء بتهمة الزنا خصوصا في الرقة. وفي الميادين قطع عناصر التنظيم رأس طبيبة أسنان في آب/أغسطس الماضي بعد مواصلتها العمل مع مرضى من الجنسين رغم تحذيرها من ذلك.

التعليقات (١) اضف تعليق

  1. ١
    محمد الصايل

    والله انها دولة اجراميه فاهمين دين الاسلامي والجهاد غلط

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>