تحت عنوان " غذاؤك دواؤك "

مدير صحة الأحساء يدشن فعاليات معرض الغذاء

الزيارات: 6735
تعليقات 4
مدير صحة الأحساء يدشن فعاليات معرض الغذاء
https://www.hasanews.com/?p=6240794
مدير صحة الأحساء يدشن فعاليات معرض الغذاء
سليم القطان - الأحساء نيوز

دشن الدكتور عبدالمحسن بن ناصر الملحم مدير صحة الأحساء فعاليات معرض الغذاء تحت عنوان ” غذاؤك دواؤك ” بحضور الدكتور زكي العبداللطيف مساعد مدير الشؤون الصحية للصحة العامة وعدد من المسئولين ، حيث أقيم المعرض بمركز صحي الهفوف للصحة العامة والذي يستمر لمدة ثلاثة أيام .

من جهته أشار مدير مركز صحي الهفوف نعيم النعيم بأن تنظيم وتفعيل مثل هذه المعارض يأتي ضمن الفعاليات التي تحتفي بها وزارة الصحة لتثقيف المواطنين حيث تم تقديم الهدايا والمنشورات التوعويه على زوار المعرض وتثقيفهم صحياً وتقديم العديد من الاستشارات الطبية من قبل الكادر الطبي المشارك للزوار .

حيث أشتمل المعرض على عدة أركان وهي : ركن تغذية الحوامل ، الرضاعة الطبيعية ، تغذية الأطفال بعد الفطام ، غذاء الشباب ، النحافة + السمنة ، غذاء كبار السن ، غذاء مرضى الأمراض المزمنة ، الأطعمة ومافيها من دهنيات وسكريات ، غذاء الأسنان ، الغذاء والبشرة ، ترتيب المائدة ( الأتيكيت ) ، الضيافة .

من جانبه أشار دكتور الأسنان محمد الأمير بأن مثل هذه المعارض لها فوائد كبيرة من حيث تثقيف المواطنين ، وتحدث عن بعض الأشياء التي تفيد الأسنان والعظام وتعتبر من الضروريات التي يحتاجها الجسم وهي الكالسيوم ، حيث له الدور الكبير في خفض ضغط الدم ومنع الإصابة بمرض هشاشة العظام.

2 3 4 5 6 7 8 9 10 12 13 14

التعليقات (٤) اضف تعليق

  1. ٤
    أم عبدالله العنزي

    أكثر من رائع يعطيكم العاااافيه شي جميل

  2. ٣
    الخالدي

    باي باي زيكو زيكو

  3. ٢
    حساوية

    ما شاء الله المعرض اكثر من رائع وجميع منسوبي صحي الهفوف رجال ونساء قام بدور جبار اتمنى ان يتم تكريمهم لرد جزء من الجميل والجهد الذي قاموا به سواء جهد بدني او مالي وكان المعرض يحتوي على كل معلومة مفيدة لجميع الفئات العمرية .. فلكم مني احلى تحية وانشاء الله في ميزان اعمالكم .. وبصراحة الصور الجميلة تعطي طابع اجمل بأن الكل شارك وخصوصا القسم النسائي ..

  4. ١
    حساوي

    الله يعطيكم العافية مركز ومعرض روعه كل الشكر لجميع العاملين في المركز

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>