تأكيدًا للريادة

بالصور .. الأحساء نيوز تُتوّج بجائزة “إثراء الإنتاج الإعلامي” بحضور “وكيل الأحساء” الجعفري

مركز الملك عبدالله العالمي للأبحاث الطبية بالأحساء ينفذ ورشة عمل حول المقترحات البحثية

الزيارات: 1992
التعليقات: 0
مركز الملك عبدالله العالمي للأبحاث الطبية بالأحساء ينفذ ورشة عمل حول المقترحات البحثية
https://www.hasanews.com/?p=6240771
مركز الملك عبدالله العالمي للأبحاث الطبية بالأحساء ينفذ ورشة عمل حول المقترحات البحثية
محليات - الأحساء نيوز

عقد مركز الملك عبدالله العالمي للأبحاث الطبية في مستشفى الملك عبدالعزيز للحرس الوطني في الأحساء، ورشة عمل “مقترحات بحثية”، والتي استهدفت جميع المهتمين في المجال البحث العلمي، وشارك فيها مجموعة كبيرة من المعنيين، وأقيمت ليوم واحد وبشكل مكثف.

وأشار رئيس المركز الدكتور علي القرني إلى أن “هذه الدورة تأتي ضمن سلسلة من الأنشطة والفعاليات التي تستهدف الباحثين في المجال الطبي بشكل خاص، وتتطلب معرفة ومهارة جيدة، وتدور حول كيفية وضع النظرية أو السؤال المناسب للبحث المطلوب”.

وقال “ركزت الورشة على طريقة إثبات النظرية، والإجابة على السؤال والإجابة على السؤال الأساسي عن طريق وضع خطة كاملة”، مضيفاً “المقترح البحثي يتضمن شرح مفصل للباحثين عن المشكلة الأساسية سواء كانت نظرية أو سؤال، وما هي المصادر المطلوبة لإثباتها وما هي الطريقة المناسبة”.

يأتي هذا النشاط ضمن خطة المركز الرامية لتطوير المجال البحثي عند العاملين في المجال الطبي، ويحرص على إقامة المؤتمرات والندوات وورش العمل، إلى جانب المسابقات البحثية المختلفة، والتي تخضع للتحكيم الأكاديمي الدقيق، إيماناً من المركز بأهمية البحث في تطوير العمل الطبي سواء النظري أو الميداني التطبيقي.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>