مدرسة أم العراد‎ تكرم معلميها

الزيارات: 3211
تعليقان 2
مدرسة أم العراد‎ تكرم معلميها
https://www.hasanews.com/?p=6240723
مدرسة أم العراد‎ تكرم معلميها
أحمد العديل - الأحساء نيوز

في يوم من ايام الوفاء والتقدير قام مدير مدرسة أم العراد الإبتدائية الأستاذ/عبدالله بن يوسف المهناء ووكيل المدرسة الأستاذ/عبدالرحمن العجمي وذلك يوم الاحد 1/2/1436 بتكريم المعلمين المتميزين لشهر محرم بالمدرسة وشكرهم على مايبذلونه تجاه أبنائهم الطلبه وتعاونهم الفعال مع إدارة المدرسة وهم الأستاذ/ أحمد بن خليفة الزبدة والأستاذ/ محمد الحادي.

وجاء هذا التكريم تقديراً لجهودهم في دفع المسيرة التربوية نحو الأمام وتحفيزهم على العطاء والمضي قدما نحو التميز.

ام العراد1 ام العراد2 ام العراد3

التعليقات (٢) اضف تعليق

  1. ٢
    غير معروف

    يستاهلون

  2. ١
    ملك القلم

    على
    قولة المثل…!!
    لكم ناااس وربع….
    !!؟؟؟

    العام الماضي …. رسلنا… افضل ابداعات المدرسة المتوسطة بأم العراد…

    لكن جاااا
    الرد…..
    !؟؟
    لااازم موافقة ادارة التعليم

اترك تعليق على ملك القلم الغاء الرد

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>