يوم مميز بابتدائية الغزالي

الزيارات: 1310
التعليقات: 0
يوم مميز بابتدائية الغزالي
https://www.hasanews.com/?p=6240713
يوم مميز بابتدائية الغزالي
حسن العلي - الأحساء نيوز

يوم الاربعاء الموافق 20 محرم 1436 كان يوما مميزا إذ نظم النشاط الطلابي عدة فعاليات بدأت بحوار ادارة المدرسة مع مجموعة من الطلاب كان الهدف منها تشجيع الطلاب على الحوار واستقبال الادارة لطلبات الطلاب.

والنشاط الاخر كان برنامج الغذاء الصحي الذي اشرف عليه المعلم بندر العلي وكان البرنامج يهدف لتشجيع الطلاب على الافطار الصحي وقد حضر مدير المدرسة ووكيلها هذا البرنامج لتحفيز الطلاب ومشاركتهم بالبرنامج.
البرنامج الثالث كان مسابقة الاذكار الاسلامية التي نظمها رائد التوعية الاسلامية الاستاذ بدر البدر والمسابقة عبارة عن مسابقة ورقية تحوي مجموعة من الاسئلة الدينية وقد تفاعل الطلاب مع المسابقة.
البرنامج الرابع كان دورة moviemaker للمعلمين وقدمها امين مركز مصادر التعلم الاستاذ علي الغنام وهدف الدورة هو دمج الصور مع الفيديو لصنع افلام قصيرة.
البرنامج الخامس هو زيارة مصنع تعبئة التمور والزيارة بتنظيم مشرف النادي العلمي الاستاذ سلمان الفرج وصحبه في الزيارة رائد النشاط حسين العبيدان
وقد استفاد الطلاب من الزيارة في كيفية التفريق بين التمر الجيد والتمر المغشوش وتعرفوا على كيفية تعليب التمور.

image (5) image (6) image (7) image (8) image (9)

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>