برئاسة ” الذرمان ” الشؤون التعليمية تواصل رحلتها نحو التميز في الجودة

الزيارات: 1278
تعليقان 2
برئاسة ” الذرمان ” الشؤون التعليمية تواصل رحلتها نحو التميز في الجودة
https://www.hasanews.com/?p=6240680
برئاسة ” الذرمان ” الشؤون التعليمية تواصل رحلتها نحو التميز في الجودة
حسن العلي - الأحساء نيوز

رأس سعادة مساعد المدير العام للتربية والتعليم بالأحساء الأستاذ عبدالله بن عيسى الذرمان اجتماع فريق عمل الجودة في إدارات الشؤون التعليمية ( مرشدي التميز ) في إطار رحلة الشؤون التعليمية نحو التميز بحضور ممثل الشؤون التعليمية للجودة المشرف التربوي الأستاذ حمد محمد النجم ومرشدي التميز في الإدارات التابعة للشؤون التعليمية ، وذلك للوقوف على ما تم إنجازه من أعمال الجودة في الإدارات التعليمية من قبل مرشدي التميز وفرق التحسين ، مقدما الدعم والتشجيع حاثا على تقديم الأفضل لتحقيق المزيد من الرضى للمستفيدين .

التعليقات (٢) اضف تعليق

  1. ٢
    تربوي منصف

    لا زلت اكرر الذرمان لم يستطع سد فراغ فالح العجمي و بالغنيم بحاجة للبحث عمن يستطيع ذلك خصوصا في ظل وجود مساعد للشؤون المدرسية يفتقد لابجديات منصبه من علم و حكمة و ادارة .. فالذرمان يفتقد لبعد نظر فالح و قوة شخصيته و هو ما جعل الامور تتجه للاسوأ في المدارس و مكاتب التربية و التعليم التي كانت تتجنب الخطأ ما استطاعت خوفا من سطوة فالح حتى و ان كان بالغ فيها نوعا ما .

  2. ١
    بو مهدي

    مبروك يا ايمن الحداد الى تميز أفضل في مجال الجودة

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>