ضبط وافد برماوي اغتصب 4 سعوديات تحت تهديد السلاح بمكة

الزيارات: 2888
تعليقات 4
ضبط وافد برماوي اغتصب 4 سعوديات تحت تهديد السلاح بمكة
https://www.hasanews.com/?p=6240570
ضبط وافد برماوي اغتصب 4 سعوديات تحت تهديد السلاح بمكة
متابعات - الأحساء نيوز

تحقق هيئة التحقيق والادعاء العام بمكة المكرمة مع مقيم برماوي الجنسية (٢٩عاماً)، إثر هروبه في مدينة جدة عقب اغتصابه أربع نساء سعوديات تحت تهديد السلاح الأبيض.

وتشير التفاصيل الصحفية إلى أن الجاني درج على العمل في توصيل المشاوير عبر سيارته الخاصة، وكان يتصيد النساء والفتيات من خلال الذهاب بهن لمناطق منعزلة ومنزوية عن الأنظار؛ لكي يقوم بتهديدهن بالسلاح الأبيض واغتصابهن.

وخلال الفترة السابقة سجلت السجلات الأمنية أربع بلاغات اغتصاب بالطريقة والأسلوب نفسيهما، وكذلك تطابق مواصفات الجاني مع البلاغات المقدَّمة من الضحايا، وكذلك هروب إحدى الضحايا وقفزها من السيارة قبل التحرش بها واغتصابها من الجاني.

عندها أعدت فرق التحري والبحث الجنائي بشرطة العاصمة المقدسة خطتها للإطاحة بالجاني، وتم إلقاء القبض عليه في كيلو 14 بجدة، وجرى التعرف عليه من قِبل الضحايا عبر طابور العرض، كما اتضح من خلال البصمات أن عليه سابقتين، وتم الحكم عليه قبل سنتين، وجرى إبعاده، لكنه عاد بطريقة غير نظامية.

وتولى ملف التحقيق في القضية مركز شرطة المنصور، الذي أحال الجاني لدائرة العِرض والأخلاق بهيئة التحقيق والادعاء العام، في انتظار الحكم عليه شرعاً عقب قيامه باغتصاب النساء تحت التهديد.

التعليقات (٤) اضف تعليق

  1. ٤
    بدر

    الأجانب عاثوا في البلد طيبتنا يجب ان تنتهي

  2. ٣
    الحسا حبي

    حسبي الله ونعم الوكيل يجب ان يكون هنالك ضوابط للاقامة لا تتعدى حمسة سنوات

  3. ٢
    م

    لو سامحين للنساء بالقيادة لكنا بغنى عن هالمشاكل الله يكبر العقول

  4. ١
    ااااااااابوعبدالاله ااااااا

    اللهم اللهم اهلها وابيها لباس الصبر والسلوان
    انا لله وأنا إليه راجعون

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>