مغردون لوزير التجارة: “شكراً معالي الوزير توفيق الربيعة “

الزيارات: 1616
تعليقان 2
مغردون لوزير التجارة: “شكراً معالي الوزير توفيق الربيعة “
https://www.hasanews.com/?p=6240315
مغردون لوزير التجارة: “شكراً معالي الوزير توفيق الربيعة “
متابعات - الأحساء نيوز

ثمّن عشرات المغردين الجهود المتميزة التي يبذلها الدكتور توفيق الربيعة وزير التجارة والصناعة، لصالح خدمة المواطنين، وسرعة التفاعل والتعامل مع شكاوى وبلاغات المواطنين.

 

ودشن المغردون وسمًا عبر موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” في هذا الصدد، تحت عنوان “شكرًا معالي الوزير توفيق الربيعة”، معتبرين أن الربيعة بمثابة قدوة ونموذج للمسؤول الناجح، وقدوة يجب أن يُحتذى بها من قبل بقية المسؤولين.

 

وقال فالح الخزاعي في تعليقه على الوسم: “يستحق الشكر، وإن كان هذا واجبه، لكن لعل البقية يغارون منه ويقتدون به”.

وأعرب عمار الملحم عن أمانيه في أن يكون كل مسؤول على نفس الدرجة من الكفاءة لوزير التجارة، قائلا: “يا ليت كل الوزراء توفيق”.

وأشار ناصر العجاجي إلى أن جهود الربيعة الواضحة تتبعها دعوات المواطنين له: “أبشرك سعادة الوزير بأن دعوات الناس لك لا تنقطع فقد لامست همومهم وعالجت مشاكلهم بما تستطيعه.. الله يوفقك”.

واعتبر سعد “هذا هو من يريده المواطن يستحق الشكر والتقدير وفوقه الدعاء بالتوفيق والسداد له ولجميع العاملين المخلصين معه”.

وأكد بشير الفقيه: “وزير التجارة يعيش هموم المواطنين، ويسعى لحلها بنفسه، ودائمًا يكرر عبارة اعرف حقك هذا الوزير يمثل المواطن”.

وقال محمد العتيبي: “أنت مثال للمسؤول القوي الأمين، لو كل الوزراء مثلك ستتطور البلد وتتقدم كثيرًا”.

ودعا سامي المكاوني: “كثر الله من أمثالك في الوزراء”.

ورأى مساعد بن عيد أن “للوزير الربيعة قبولا لا يحظى به غيره”.

وكان قرار وزارة التجارة والصناعة السريع بإغلاق مجموعة من محلات “إكسترا” الجمعة، بعد أن تناقل مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي على نطاق واسع مقطع فيديو يُظهر قيام محلات تابعة للمجموعة برفع سعر البضائع، ثم تخفيضها، في عملية تضليل للزبائن، ومحاولة إيهام بأن هناك نوعًا من التخفيضات في حملة تسويقية كبرى أطلقتها المجموعة مؤخرًا.

وقد أثار قرار الإغلاق بصورة كبيرة إعجاب المغردين على موقع “تويتر”.

 

التعليقات (٢) اضف تعليق

  1. ٢
    راشد المري

    نعم عمل تشكر عليه معالي الوزير واتمنى ان تلقو نظره على
    اسعار بعض السلع اللتي ارتفعت مؤخرا ارتفاع مفاجي مثل بعض انواع الحليب والعصائر وغيرها

  2. ١
    ابراهيم بن محمد

    شكرا لك معالي الوزير وهذا ماكنا ننتظره ونتمناه من جميع الوزراء لكن معالي الوزير نحن في الاحساء نريد ضبط عمليه بيع قطع الغيار في الشارع الملكي حيث الاسعار المبالغ فيها من محل لااخر ولاتوجد اسعار على الاشياء المعروضه للبيع نامل بجولاات مفاجئه لتلك المحلات والضرب بيد من حديد لمن يستغل المواطن والتشهير بمن يخالف الانظمه

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>