“العصف الذهني” في ابتدائية وادي طوى بالأحساء

الزيارات: 1027
التعليقات: 0
“العصف الذهني” في ابتدائية وادي طوى بالأحساء
https://www.hasanews.com/?p=6240303
“العصف الذهني” في ابتدائية وادي طوى بالأحساء
عدنان الغزال - الأحساء نيوز

 

استضافت مدرسة وادي طوى الابتدائية في حي الملك فهد في مدينة الهفوف التابعة لمحافظة الأحساء، بالتعاون مع إدارة التدريب والابتعاث في الإدارة العامة للتربية والتعليم في الأحساء، دورة تدريبية متخصصة بعنوان “العصف الذهني”، وحاضر في الدورة التي استمرت 4 ساعات المشرف التربوي في مكتب التربية والتعليم في مدينة الهفوف الأستاذ عبدالله المصطفى، وذلك بمشاركة مجموعة من معلمي المدارس في المحافظة.  

وأوضح مدير المدرسة الأستاذ عبدالله بن إبراهيم الراجح أن المحاضر، ركز في الدورة على مفهوم العصف الذهني، وأهدافه، وقواعده وشروط نجاحه، وأشكاله، مبيناً أن العصف الذهني هو محاولة توليد أكبر قدر ممكن من الأفكار تمهيداً لاختيار أفضلها، بهدف حل مشكلة أو توفير مشاريع جديدة، وشحذ الهمم في اكتشاف أفكار جديدة وإبداعية، مؤكداً أن المحاضر تطرق إلى ضرورة التفكير “خارج الصندوق”، وذلك بجلب أفكار بعيدة عن المتعارف عليها وقابلة للتنفيذ في إطار محور النقاش لموضوع الفكرة. وفي ختام الدورة، تسلم مدير المدرسة خطاب شكر وتقدير على الاستضافة من إدارة التدريب التربوي والابتعاث في الإدارة العامة للتربية والتعليم بالمحافظة.  

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>