احدث الأخبار

هنا تفاصيلها … فرصة لمُحبي أنشطة “نادي الطيران” السعودي بمطار الأحساء الدولي جيل الأمل “سليمان القرعاوي”… رحل وسيرته باقية يتغنى بها محبوه وطلابه في الأحساء حدها الأعلى 5 آلاف ريال .. “العدل” تحدد المقابل المالي لأعمال التوثيق والإفراغات وعقود النكاح مساعد وزير التعليم: انتظام الدراسة في “مدرستي” مع انطلاق الفصل الثاني “الدعوة والإرشاد” بالأحساء تطلق مبادرة “معًا ننقذ حياة” للتبرع بالدم وتدعو الجميع للمشاركة لاختصار الوقت والجهد.. وزير العدل يطلق نظام “تنفيذ” بجميع محاكم المملكة الداخلية: تسجيل أكثر من 20 ألف مخالفة للإجراءات الاحترازية خلال أسبوع “متحدث الصحة”: الأبحاث مستمرة بشأن أخذ الفئات المستثناة للقاح كورونا شاهد بالفيديو … رسالة قوية من “أمير المنطقة الشرقية” للمشككين بـ”لقاح كورونا” المستجد هل يجوز كتابة “ما شاء الله” على السيارة للوقاية من العين؟.. الشيخ “الماجد” يوضح اليوم التقديم على 671 وظيفة للرجال والنساء في النيابة عبر جدارة

لبناني ينبش قبر والدته ليلتقط معها صورة “سيلفي”

الزيارات: 2875
التعليقات: 0
لبناني ينبش قبر والدته ليلتقط معها صورة “سيلفي”
https://www.hasanews.com/?p=6240182
لبناني ينبش قبر والدته ليلتقط معها صورة “سيلفي”
وكالات - الأحساء نيوز

بعدما كان “السيلفي” وسيلة لالتقاط الصور وتسجيل اللحظات السعيدة مع الأحياء، قرر رجل لبناني أن يحولها إلى وسيلة “مرعبة” لالتقاط الصور مع الجثث والأموات.

 

 

 

بحسب شبكة “روسيا اليوم”، قام اللبناني ديب صيقلي، بالتقاط صورة تجمعه بوالدته الميتة، بعدما نبش قبرها وأخرجها لالتقاط هذه الصورة “المرعبة” معها.

 

 

 

وكان لوقع هذا الخبر وانتشار الصورة رد فعل عنيف على مواقع التواصل الاجتماعي التي أدانت الواقعة، وهو ما دفع إحدى القنوات الفضائية اللبنانية لاستضافة “صيقلي” لتسليط الضوء على هذا “السيلفي” الغريب ودوافعه، في حضور اختصاصيه نفسية.

 

 

 

وقال “صيقلي” عبر عدد من المداخلات التلفزيونية، إنه يعيش في المقبرة منذ كان في الـ15 من عمره، مشيرًا إلى أنه يفضل الحياة في المدافن بين الأموات لأنه يحب السكينة، وليس بدافع اليأس الذي يجبر كثيرين على هذه الخطوة.

 

 

 

وبدا الرجل اللبناني -الأعزب والعازف عن الزواج- طبيعيًّا جدًّا وهادئًا ومبتسمًا، وهو ما أثار دهشة واستغراب الاختصاصية من هذه الحالة الفريدة من نوعها.

 

 

 

وعما قد يترتب على واقعة نبش قبر أمه، قال إنه لا يخشى أي نوع من الملاحقات، لأن “شغلتي نبش المقابر”، وأنه لا يمانع تكرار التجربة مع ميت آخر، مشيرًا إلى أنه يتحدث إلى المدفونين “لعل أحدهم يحتاج شيئًا”.

 

 

 

وخلصت الاختصاصية في نهاية اللقاء، إلى أن “صيقلي” يعاني من حالة ذهنية خطرة، إلا أنها استبعدت في الوقت نفسه أن يكون مصدر خطر على من حوله، وإن شددت على أنه ربما يشكل خطرًا على نفسه.

 

 

 

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>