ببهجة التلوين … أطفال الأحساء يكافحون التدخين

الزيارات: 3827
1 تعليق
ببهجة التلوين … أطفال الأحساء يكافحون التدخين
https://www.hasanews.com/?p=6240094
ببهجة التلوين … أطفال الأحساء يكافحون التدخين
محليات - الأحساء نيوز

ضمن برامجه المميزة الهادفة إلى تنوير المجتمع بمضار التدخين وانعكاساته الخطيرة على الصحة العامة والبيئة والمجتمع أنتج قسم الرسوم المتحركة بمركز الشيخ حسن العفالق لمكافحة التدخين (حياة) كتيبًا للتلوين حمل عنوان (سليم وسقيم) مستعينًا بكوادره وإمكاناته الإعلامية المتميزة.
وأوضح سعادة المدير العام للمركز الأستاذ عماد بن إبراهيم النامي أن فكرة الكتيّب والتي تعدّ الأولى من نوعها في هذا المجال على مستوى المملكة تستهدف الأطفال من ناحية تنوريهم بمضار التدخين وما يؤول إليه المدخن من تدهور صحي وحياتي بطريقة سلسة ومحببة ومفيدة.
وأضاف سعادته أن الكتيب احتوى على شخصيتين تمثل إحداهما الرئة السليمة واسمها (سليم) في حين حملت الرئة الثانية المدخنة اسم (سقيم)، إذ يظهر من خلال الرسومات الرئة السليمة (سليم) نظيفة وزاخرة بالطاقة والحيوية ونعبر عنها باللون الوردي نتيجة لنظافتها، في حين أن الرئة المدخنة ملوثه ومصابه بالضعف والخمول وفقدانها للنشاط ونعبر عنها باللون البني الداكن نتيجة لتشرّبها النيكوتين.

التعليقات (١) اضف تعليق

  1. ١
    m6r

    عياده انا اقلعت او IQS بالخبر جهازهم جبار ينفع لاشره المدخنين …اللي حاب يقطع الدخان يجربه او يخبر معارفه المدخنين

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>