تأكيدًا للريادة

بالصور .. الأحساء نيوز تُتوّج بجائزة “إثراء الإنتاج الإعلامي” بحضور “وكيل الأحساء” الجعفري

بعد فضيحة التخفيضات .. “إكسترا” تشكر عملاءَها وتعتذر

الزيارات: 4995
تعليقات 4
بعد فضيحة التخفيضات .. “إكسترا” تشكر عملاءَها وتعتذر
https://www.hasanews.com/?p=6240078
بعد فضيحة التخفيضات .. “إكسترا” تشكر عملاءَها وتعتذر
متابعات - الأحساء نيوز

أصدرت محلات “اكسترا” بياناً توضيحياً حول أزمة التخفيضات التي أطلقتها، والتي كشفت وزارة التجارة والصناعة في بعضها، وجود تلاعبات وإيهام للزبائن، ما دفعها لإغلاق بعض المحلات.

وقالت “اكسترا” في بيان عنونته بـ”شكر واعتذار” أنها تشكر عملائها على ثقتهم التي ساهمت في إنجاح مهرجان التخفيضات لهذا العام ٢٠١٤م.

وبينت أنه زار محلاتها في أول أيام المهرجان أكثر من ٣٥٠ ألف متسوق في كافة فروعها بالمملكة والبالغة ٣٦ فرعاً، وكذلك ٤٠٠ ألف عميل على موقعها للتسوق الالكتروني، مؤكدة أن ذلك يعكس مصداقية هذا المهرجان لأكثر من عشر سنوات.

وأوضحت أنه مع الإقبال الكبير للعملاء والعدد الضخم من المنتجات المشمولة بالتخفيضات والتي تريد على آلاف المنتجات قد يحدث بعض التقصير في سرعة الخدمة أو التسعير بسبب بعض الأخطاء المحدودة والغير مقصودة، بحسب البيان.

وأضافت: “عليه فإننا نعتذر عن أي خطأ أو تقصير خارج عن إرادتنا في بعض الفروع، وإننا دائما في اكسترا نضع خدمة ومصلحة العميل نصب أعيننا، وفي حالة وجود أي ضرر لأي من عملائنا فإننا ملتزمين بأخذ الإجراءات المناسبة لإرضاء عملائنا ونرحب بأي ملاحظات من شأنها تحسين مستوى خدماتنا من خلال التواصل معنا”.
وكان مصدرٌ مسؤولٌ في وزارة التجارة والصناعة، كشف عن تفاصيل جديدة بخصوص الإجراءات التي اتخذتها الوزارة تجاه التلاعب والإيهام في التخفيضات في عدد من محال إكسترا، بعدما أعلنت الوزارة اليوم إغلاق مجموعة منها.

وقال المسؤول في اتصالٍ هاتفي مع “سبق”: “فرق الوزارة أغلقت محلين وعاقبت أربعة أخرى، مساء أمس، وذلك للتلاعب في نسب التخفيضات والمبالغة في الإعلان عنها”.

وأضاف: “تواصل فرق الوزارة متابعة تلك التخفيضات التي أعلنت عنها المحال للتأكد من التزامها بالنسب الصحيحة”.

وأكّد المسؤول أن الوزارة شدّدت على ضرورة الالتزام بالتخفيضات والنسب الصحيحة لذلك تواصل متابعة تنفيذ التخفيضات بالشكل والنسب الصحيحة.

وبخصوص الإجراءات التي ستتخذ تجاه المحلات المخالفة قال المصدر: “تمّ إغلاق محلين ومعاقبة أربعة محال، وستحال المخالفات إلى هيئة التحقيق والادّعاء العام؛ لأنها قضايا غش تجاري وذلك وفقاً للأنظمة”. حسب “سبق”

27846_38073

التعليقات (٤) اضف تعليق

  1. ٤
    ولد المحدود

    أهي جات على اكسترا
    حتى المخبز الشعبي في المحدود يغش في وزن الخبز ولا يستخدم الأكياس الورقية وإذا كلمته يقولك روح أشتك

  2. ٣
    @حسن علي القحطاني@المحمديه

    هههههههههههههه شبكه عصابه وحرميه وين التجارة منهم ومن الغش والخداع يوم انكشفو اعتذرو المفروض يشهربصاحبها الحرامي واكل اموال الناس بالخداع والسرقه الله يجعلها نار في بطنه وعدم امانه التجارة واخلاصه بعمله تراك تاخذ راتب عليه

  3. ٢
    موطن

    حتى في خطابهم المزعوم بالعتذار مغشوش

    أن ماجرى لم يكن في مكان واحد أو فرع واحد أو محافظة واحدة بل عدة فروع مما يدل على أن الأوامر من المصدر الرئيسي ومن جهة معينة

    فمن هو المسئول عن ذلك ؟؟

  4. ١
    احمد محمد

    ولان الشعب السعودي رخيص، ويحاول ويبذل قصارى جهده لانجاح الفاشلين، سوف يستمر اكسترا وغيره بالنجاح وجمع الأموال الطائلة على حساب هذا الشعب

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>