عاجل

أمر ملكي: الموافقة على الترتيبات التنظيمية والهيكلية المتصلة بمكافحة الفساد المالي والإداري

طالبة سعودية تفوز بالمركز الثاني لجائزة الإمارات لشباب الخليج

الزيارات: 1269
التعليقات: 0
طالبة سعودية تفوز بالمركز الثاني لجائزة الإمارات لشباب الخليج
https://www.hasanews.com/?p=6240073
طالبة سعودية تفوز بالمركز الثاني لجائزة الإمارات لشباب الخليج
متابعات - الأحساء نيوز

واصلت الطالبة السعودية مها رجاء المغيري العتيبي -من ثانوية الوادي بمحافظة الدوادمي- حصْد الجوائز عن مشاركاتها العلمية في المناسبات المحلية والإقليمية والعالمية، وفازت بالمركز الثاني في جائزة الإمارات لشباب الخليج العربي، عن ابتكارها “أنا أسمعك”، والذي يهدف لمساعدة أصحاب الإعاقة السمعية، وهو جهاز سمعي مضاد للماء، وبلغت قيمة جائزتها 70 ألف درهم إماراتي.

يأتي هذا الإنجاز للطالبة مها العتيبي، بعد حصولها على الميدالية الفضية في معرض المخترعين الآسيويين في ماليزيا مايو الماضي، وبعد تحقيقها المركز السادس في أولمبياد “إبداع 2014” عن مسار ابتكار، وحظيت “العتيبي” بمتابعة ودعم الإدارة العامة للتربية والتعليم في محافظة الدوادمي خلال مشاركاتها العلمية المختلفة.

يُذكر أن جائزة الإمارات لشباب الخليج العربي أطلقتها مؤسسة الإمارات، برئاسة وزير الخارجية الإماراتي عبدالله بن زايد آل نهيان، وتسعى لدعم مبادرات الشباب الذي يمكّنها من إحداث تغيير اجتماعي حقيقي ومستدام، وتقديم مشاريع ريادية مجتمعية تضع الحلول وتعالج عدداً من التحديات التي تواجه المجتمع في منطقة الخليج.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>