مكسرات برازيلية تعالج المتأخرات فى الحمل

الزيارات: 2502
تعليقان 2
مكسرات برازيلية تعالج المتأخرات فى الحمل
https://www.hasanews.com/?p=6239983
مكسرات برازيلية تعالج المتأخرات فى الحمل
admin

كشفت دراسة طبية أشرف عليها باحثون من جامعة أديلايد الأسترالية، أن المكسرات البرازيلية والأطعمة الغنية بعنصر السيلينيوم تساهم فى تعزيز خصوبة النساء وترفع فرص حدوث الحمل والإنجاب لديهن بشكل ملحوظ.

 

 

وجاءت هذه النتائج على الموقع الإلكترونى لصحيفة “ديلى ميل” البريطانية.

ومن أبرز الأطعمة الغنية بعنصر السيلينيوم: المكسرات البرازيلية والسى فود والمشروم واللحوم الحمراء والحبوب الكاملة، ولكن تعد المكسرات البرازيلية هى الأغنى بعنصر السيلينيوم.

 

 

وأكد الباحثون أن عنصر السيلينيوم يعد من مضادات الأكسدة الطبيعية، والتى تلعب دوراً حيوياً فى حدوث إخصاب البويضة والحمل، وهو يعد ضرورياً للغاية من أجل تكوين جريبات أو أكياس المبيض ” ovarian follicles” الصحية، وهى المسئولة عن تكوين البويضات.

 

 

وأضاف الباحثون أن البويضات التى تكون مؤهلة لعملية التخصيب بواسطة الحيوان المنوى غالباً ما تحتوى على ضعف تركيزات عنصر السيلينيوم مقارنة بالبويضات الأخرى غير القابلة للتخصيب، لافتين أن هذه النتائج ستساهم فى علاج السيدات اللاتى يعانين من مشاكل فى الخصوبة.

التعليقات (٢) اضف تعليق

  1. ٢
    بنت الهفوف

    وين متواجد اي سوق يبعونها ساعدوني الله يجازيكم خيرا

  2. ١
    بنت الهفوف

    وين متواجد المكسرات البرازيليه يبعونها بليزز يعطيكم العافيه

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>