تأكيدًا للريادة

بالصور .. الأحساء نيوز تُتوّج بجائزة “إثراء الإنتاج الإعلامي” بحضور “وكيل الأحساء” الجعفري

فيديو مؤثر للأمير “خالد بن طلال” وهو يقبل قدم نجله المريض

الزيارات: 3113
تعليقات 5
https://www.hasanews.com/?p=6239929
فيديو مؤثر للأمير “خالد بن طلال” وهو يقبل قدم نجله المريض
متابعات - الأحساء نيوز

في لقطة أبوية مؤثرة قبَّل الأمير خالد بن طلال قدمي ابنه القابع في غيبوبة منذ 8 سنوات، وذلك بعد أن حركهما “استجابة لكلام والده”.

وحصد مقطع فيديو يظهر زيارة الأمير خالد بن طلال بن عبد العزيز لنجله الوليد الذي يقبع في غيبوبة منذ ثمانية سنوات أكثر من 300 ألف مشاهدة خلال يوم واحد من رفعه على موقع “يوتيوب”.

وبثت حملة “يعطيك خيرها” للتوعية من مخاطر القيادة التي تبث على القناة السعودية، تقريرا مرئيا يُظهر جانبًا من زيارة الأمير خالد بن طلال لنجله الوليد الذي يعاني من غيبوبة منذ 8 سنوات إثر تعرضه لحادث مروري.

ويشرح الأمير خالد حالة ابنه ويتحدث معه رغما عن غيبوبته، متيقنا أن ابنه يستمع إليه ويستجيب إليه، معتبرا أن تحريك نجله لقدميه دليل واضح على أنه يسمعه.

وقبل الأمير خالد قدمي ابنه بعد أن تحركت قائلا: “الحمد لله يبا واثقين بك واثقين بربي ولا كان ممكن ما تعملها هذا فضل ربي- سبحانه وتعالى- عشان يوري المشاهدة قدرة الله تعالى في كل شيء”.

وأشار الأمير خالد إلى أن نجله كان يقود السيارة بسرعة عالية برفقة اثنين من زملائه قبل تعرضهم للحادث.

يُذكر أن التشخيص الطبي بعد الحادث أكد أن حالة الوليد متوفى دماغيا، وستكون وفاته السريرية ما بين ساعتين إلى 72 ساعة، ولكن بقدرة الله لم يحدث شيء من هذا واستجاب الوليد ويستجيب عندما تحدث معه أبوه وعند سماع القرآن الكريم.

التعليقات (٥) اضف تعليق

  1. ٥
    بوسعد

    أسئل الله ان يشفيك

    أسئل الله ان يشفيك

    أسئل الله ان يشفيك

  2. ٤
    غير معروف

    الله يشفيه شفاء عاجل غير اجل امين يا

  3. ٣
    بومحمد

    الله أكبر

  4. ٢
    @حسن علي القحطاني@المحمديه

    الله يشفيه ويعافيه يالله يالله يالله برحمتك ياارحم الراحمين يافاطر السموات والارض ياعالم الغيب والشهادة الحي القيوم النافع الضار ويشفي مرضي المسلمين برحمتك ياارحم الراااااااااااااااااحمييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييين

  5. ١
    ام غايب

    طهور ان شاء الله

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>