في السعودية… “باكستانية” تفشل في قتل طفليها قبل الانتحار

الزيارات: 1600
التعليقات: 0
في السعودية… “باكستانية” تفشل في قتل طفليها قبل الانتحار
https://www.hasanews.com/?p=6239481
في السعودية… “باكستانية” تفشل في قتل طفليها قبل الانتحار
متابعات - الأحساء نيوز

فشلت شابة باكستانية في محاولة قتل طفليها ونفسها بعد محاولتها بالسقوط من الطابق الثاني من المنزل الذي تسكنه برفقة زوجها أمس، إذ تمكن شقيقها من إنقاذها وإنقاذ طفليها اللذين تمسك بهما لحظة سقوطهما من منزل الأسرة المجاور لميناء ينبع التجاري.

وأوضح الوافد الباكستاني «بشير» أنه يعمل بمهنة «مليس»، وله زوجتان الأولى في باكستان والأخرى «شبانة» التي تزوجها بحثاً عن الإنجاب، وتعيش معه في محافظة ينبع منذ ستة أعوام من دون مشكلات تستحق الذكر باستثناء الأيام الخمسة الأخيرة التي اضطر فيها لترك عمله بسبب محاولات زوجته المتكررة لقتل طفليه بمجرد رؤيتها لهما ومن دون سبب مقنع، ما جعله وشقيقها يتفرغان لمتابعتها ومنعها من إيذاء نفسها وإيذاء الطفلين.

وأكد الزوج لـ «الحياة» أنه أحضر لزوجته أول من أمس، رجل دين للقراءة عليها، وأخبره بأن «جنياً» يسكنها، وطالبه بتكرار القراءة عليها.

من جهته، قال المتحدث الأمني بشرطة المدينة المنورة العقيد فهد الغنام إن مقيمة باكستانية حاولت الانتحار في منزلها وحاول أحد أقاربها الموجودين معها بالمنزل ثنيها عن الانتحار ومساعدتها، ما تسبب في إلحاق إصابات طفيفة بالمرأة ومنقذها، نقلا على إثرها لمستشفى ينبع العام وما زالا منومين به، فيما تبين أن المقيمة تعاني من اضطرابات نفسية.

وأضاف الغنام في بيان صحافي أمس، أن الجهات الأمنية باشرت الموقع وتمت إحالة كامل أوراق القضية إلى هيئة التحقيق والادعاء العام بحسب الاختصاص.

يذكر أن الشابة التي لم يتجاوز عمرها الـ 27 عاماً، نقلت فور سقوطها من الطابق الثاني إلى طوارئ مستشفى ينبع العام برفقة شقيقها الذي أصيب بكسر في كعب القدم اليمنى بعد أن سقط معها ممسكاً بالطفل.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>