أسرة المرحوم بالأحساء تعقد لقائها الأسري الأول‎

الزيارات: 2667
تعليقات 4
أسرة المرحوم بالأحساء تعقد لقائها الأسري الأول‎
https://www.hasanews.com/?p=6239152
أسرة المرحوم بالأحساء تعقد لقائها الأسري الأول‎
محمد الدريويز - الأحساء نيوز

وسط اجواء من المحبة والألفة عقدت اسرة المرحوم بالاحساء مؤخراً لقائها الأول وذلك بالأحساء والذي جمع أبناء الأسرة من الرياض والخرج والشرقية، بحضور عميد اﻷسرة الشيخ عبدالرحمن بن عبدالله بن عبدالرحمن المرحوم
واشتملت اللقاء على زيارة لﻷماكن السياحية واﻷثرية باﻷحساء مثل: سوق القيصرية وقصر إبراهيم و جبل القارة وبيت البيعة وجامع الجبري بالكوت حيث تم اللقاء بإمام الجامع الدكتور عصام الخطيب، وعرف الزائرين بمكانة الجامع التاريخية ومميزاته المعمارية والهندسة .

كما اشتمل اللقاء على لقاء عام بأفراد اﻷسرة بأحد استراحات المحافظةوتخلل اللقاء كلمات وأناشيد ترحيبية وبعض البرامج المنوعة والمسابقات الثقافية ثم تناول الجميع طعام العشاء الذي اعد بتلك المناسبة .

من جانبه فقد أكد عميد أسرة المرحوم بالأحساء الشيخ عبدالرحمن بن عبدالله المرحوم على أهمية هذه اللقاءات والحرص على صلة الرحم والتواصل بين أفراد الأسرة مؤكداً على عقد اللقاء بشكل سنوي سائلاً المولى عز وجل ان يتقبل من الجميع أعمالهم الصالحة وأن يحفظهم ويحفظ بلادنا وبلاد المسلمين من كل مكروه .

2

3

4

5

6

التعليقات (٤) اضف تعليق

  1. ٤
    أم عبدالله

    الله يدوم هالاجتماعات وصلة الرحم ففيها كثير من الخير

  2. ٣
    ام النوري

    الله يديم المحبه وصله الرحم والله لايفرقنا بشر

  3. ٢
    ام ابراهيم

    الله يدوم المحبه بين الجميع

  4. ١
    محمد بن مرحوم

    الله يجمعكم ولا يفرقكم

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>