المنشطات توقف لاعب الجيل عبدالله الدوسري‎

الزيارات: 984
التعليقات: 0
المنشطات توقف لاعب الجيل عبدالله الدوسري‎
https://www.hasanews.com/?p=6239112
المنشطات توقف لاعب الجيل عبدالله الدوسري‎
زهير الغزال - الأحساء نيوز

أوقفت اللجنة التأديبية السعودية لقضايا المنشطات لاعب نادي الجيل لكرة القدم عبدالله الدوسري عامين عن المشاركات الداخلية والخارجية لانتهاكه أنظمة مكافحة المنشطات اعتباراً من تاريخ الايقاف المؤقت (2014/11/10 م) استناداً للفقرة 1/2 و الفقرة 2/10 من اللائحة السعودية للرقابة على المنشطات في الرياضة.

وأشارت اللجنة إلى أن الانتهاك المسجل بحق اللاعب هو وجود عناصر محظورة أو نواتجها الأيضية أو الآثار الدالة عليها في عينته استناداً إلى النتائج الواردة من المختبر الدولي بسويسرا والمعتمد من الوكالة الدولية لمكافحة المنشطات WADA وهي مادة amphetamine .

وأبانت اللجنة أنها أتاحت الفرصة للاعب في حضور جلسة استماع وفتح العينة B، إلا أنه تنازل عن حقه في حضور الجلسة وكذلك عن فتح العينة B، حيث تمت إحالة جميع مستندات القضية إلى اللجنة التأديبية السعودية لقضايا المنشطات التي أصدرت قرارها بإيقاف اللاعب ، كما تم إشعار الاتحادين السعودي والدولي لكرة القدم بهذا الإجراء والعقوبة الصادرة بحق اللاعب لاعتماد تنفيذها, مشيرةً إلى أن قرارها قابل للاستئناف خلال 14 يوماً من تاريخه.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>