خليجي 22 : اليمن يواصل إبداعه ويقتنص التعادل الثاني أمام قطر

الزيارات: 1646
التعليقات: 0
خليجي 22 : اليمن يواصل إبداعه ويقتنص التعادل الثاني أمام قطر
https://www.hasanews.com/?p=6238540
خليجي 22 : اليمن يواصل إبداعه ويقتنص التعادل الثاني أمام قطر
سعود الشراري - الأحساء نيوز

 

تعادل منتخب اليمن مع نظيره القطري سلبا اليوم على استاد الملك فهد الدولي بالرياض ضمن الجولة الثانية من منافسات المجموعة الأولى لكأس الخليج العربي 22 لكرة القدم .


وحصد المنتخب اليمني نقطته الثانية في الدورة حتى الآن بعد أن كان انتزع التعادل من البحرين في المباراة الأولى بالنتيجة ذاتها، وارتفع رصيد قطر كذلك لنقطتين، بعد التعادل في الجولة الأولى مع السعودية 1-1.


وامتازت المباراة بحضور جمهور يمني كبير أعطى اللقاء طابع التشويق والحماس ، وكان الشوط الأول ضعيف المستوى من الطرفين ولم يشهد فرصا كثيرة على المرميين برغم السيطرة النسبية للمنتخب القطري الذي افتقد التمريرات الدقيقة والهجمات المنسقة التي قدمها أمام السعودية في مباراة الافتتاح .


في المقابل غلب الحماس على أداء لاعبي اليمن على حساب التنظيم خصوصا في الهجوم إذ كان أداؤهم الدفاعي جيدًا إلى حد ما لأنه لم يختبر بشكل جيد.


وغابت الهجمات القطرية في الشوط الثاني نتيجة الضغط اليمني على حامل الكرة، فمرت الدقائق الأخيرة من دون خطورة تذكر باستثناء بعض المحاولات القليلة مع بعض السيطرة القطرية على مجريات الدقائق الأخيرة، لكن الدفاع اليمني بقي محكما، كما أوقف الحارس اليمني محمد عياش ببراعة الهجمات الخطرة في الدقائق الأخيرة .


يذكر أن اللاعب اليمني محمد بقشان تعرض لإصابة بالرأس بعد اصطدامه بلاعب قطر في الدقيقة 87 حيث أوقفت المباراة لدقائق لإسعافه قبل نقله إلى خارج الملعب.
ويعد التعادل الخامس لليمن مقابل 18 خسارة في مشاركاته بدورات كأس الخليج التي بدأت في النسخة السادسة عشرة بالكويت عام 2003م .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>