طلاب معهد”بصائر” يحصدون أعلى درجات اختبار القدرات والمعهد يكرمهم

الزيارات: 6261
تعليقان 2
طلاب معهد”بصائر” يحصدون أعلى درجات اختبار القدرات والمعهد يكرمهم
https://www.hasanews.com/?p=6238271
طلاب معهد”بصائر” يحصدون أعلى درجات اختبار القدرات والمعهد يكرمهم
طالب الموسى - الأحساء نيوز

 

حقق طلاب معهد ” بصائر” بالأحساء أعلى درجات اختبار القدرات في إنجاز يسجل لأبناء المحافظة والنهج التعليمي المتميز للجهة التعليمية القائمة على هذا الإنجاز والتي كان نتاج ثمار تلك الخطط التعليمية هذا التميز لأبناء الأحساء .

حيث تهللت وجوه طلاب معهد البصائر خلال حضور الحفل التكريمي للمتفوقين في القدرات والتحصيل ممن تدربوا في المعهد وحققوا الدرجات الكاملة في هذا الاختبار يتقدمهم الطالب : حسن عبدالله الخلف من كلية الطب في جامعة الملك فيصل لحصوله على ٩٧٪ في تحصيله للمواد العلمية ، كما تم تكريم الطالبه نجوة عبدالله العبود لحصولها على ٩٩٪ في تحصيلها للموالد العلمية و٩٨٪ في اختبار القدرات ، وقد منحهما المعهد مكافئة مالية تشجيعاً لهذا التميز .

هذا وقد حضر التكريم المدير العام للمعهد الاستاذ القدير محمد البوناقة وكذلك المهندس صالح السماعيل والأخصائي النفسي والمستشار الأسري المدرب علي التمار وجميع اساتذة المعهد يتقدمهم المدير التنفيذي : عبدالوهاب الطويل .

من جهتهم اشاد طلاب المعهد بهذا التكريم الجميل والذي يضفي عليهم مزيداً من التقدير ويحثهم على مزيد من الجد والاجتهاد لنيل التفوق والنجاح في حياتهم العلمية والعملية .

كذلك لازال معهد البصائر للتدريب يحقق تقدماً ملموساً في توعية الجهات والمراكز بأهمية توعية طلابها بحضور مثل هذه الدورات والامسيات فقد عمل المعهد شراكة مع العديد من الجهات النشطة والاجتماعية لأجل تقديم المواد العلمية الهادفة لكافة الطلاب ليشقوا طريقهم نحو مستقبلٍ مُشرق .

 

1 2 2- 4

التعليقات (٢) اضف تعليق

  1. ٢
    مج

    للتصحيح اسم الطالبة نجود صالح العبود أرجو تحري الدقة في وضع الخبر

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>