30 متطوعة ينجزن “إحسان 2” بجاليات الأحساء

الزيارات: 1038
التعليقات: 0
30 متطوعة ينجزن “إحسان 2” بجاليات الأحساء
https://www.hasanews.com/?p=6238122
30 متطوعة ينجزن “إحسان 2” بجاليات الأحساء
منيرة التركي - الأحساء نيوز

وأحسنوا إن الله يحب المحسنين{ من هذا المنطلق بدأ برنامج إحسان ينظم عقده اللؤلؤي فكانت أول لؤلؤة نظمها هي الإحسان للعمالة في العام المنصرم, وهاهو يُكمل عَقد لآلئه ليكون البرنامج كبِذرة غُرست بالنفوس لِتُؤتي ثمارها يانعةً بإذن الله باستكمال نسخته الثانية بمسك ختامه مساء الأربعاء 1436/1/19هـ بعدما حفِل البرنامج طيلة ستة أيام بالمسابقات والأركان الهادفة لزمرة مبدعة من فتيات الأحساء متمثلة في فريق نماء التطوعي.

وزخر كذلك باللقاءات المفتوحة لنخبة من ينابيعٍ انساب منها رحيق العلم تضمنت الإحسان للوالدين للدكتورة/طرفة الشدي , والإحسان للنفس للمدربة/سميرة المطلق , والإحسان للأبناء للأستاذة/شيخة الوصيفر , والإحسان للبيئة للإعلامية/إيمان العقيل وتعزيزاً لهذا المحور المهم قام مشكوراً مدير العلاقات العامة والإعلام الجديد بأمانة الأحساء أ/خالد بوشل بتقديم فقرة حصرية للبرنامج عن دور الأمانة في المحافظة على البيئة وكيفية الإحسان إليها,

وتألق الختام بجلسة حِوارية لنجمات أمسيات البرنامج السابق ذكرهن عن الإحسان وأثره على المجتمع وقد قامت بإدارة هذه الجلسة الأستاذة/أمل المظفر, تلاها الحفل الختامي بتكريم (روضة شباب المستقبل) لدعمها السخي للبرنامج ثم تكريم رئيسة قسم الدعوة والإرشاد المنظم للبرنامج أ/نورة البقمي ,والمتعاونة في تنسيق البرنامج أ/حنان البريك وفريق نماء التطوعي و22 فتاة تطوعن بالتنظيم , وفي نهاية الحفل قدمت عضوات فريق نماء التطوعي نقلاً عن الأستاذ/سعد المهنا رئيس الفريق كلمة شكر لقائدته .

ولقد استفادت من هذا البرنامج ما يربو على 200 سيدة حضرته والذي لاقى استحسانهن جميعاً وأبدين إعجابهن بما غرسه من أثار إيجابية في نفوسهن.

كما قامت (فيونا) من بريطانيا_ إحدى الدارسات للغة العربية بالمكتب_ بزيارة البرنامج وعلقت بقولها بعد ترجمة محتواه لها :البرنامج رائع جداً وفتياته مبدعات لأنهن وظفن طاقاتهن في مثل هذه البرامج. وبفضل الله ارتسمت بذهنها مع إحسان صور مشرقة أكثر عن الإسلام نسأل الله لها الهداية.

2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>