حفل زفاف يغلق المركز الإعلامي لخليجي 22

الزيارات: 1845
التعليقات: 0
حفل زفاف يغلق المركز الإعلامي لخليجي 22
https://www.hasanews.com/?p=6238069
حفل زفاف يغلق المركز الإعلامي لخليجي 22
متابعات - الأحساء نيوز

في حادثة فريدة من نوعها، أغلقت اللجنة المنظمة لبطولة كأس الخليج الثانية والعشرين المركز الإعلامي الواقع في فندق هوليدي إن القصر بالعاصمة الرياض بعد مباراة البحرين ونظيره اليمني في افتتاح منافسات المجموعة الأولى.
وبحسب صحيفة سوبر ,تفاجأ الإعلاميون بالأبواب الموصدة أمامهم بعد عودتهم من ملعب الملك فهد الدولي بعد المباراة عندما كانوا يهمون في طريقهم للذهاب إلى المركز الإعلامي الذي أعلن مسبقا أنه سيكون مفتوحا حتى الساعة الثانية فجرا طوال أيام البطولة. بينما كانت الساعة تشير إلى الواحدة والربع عندما اوقف رجال الأمن الإعلاميين ومنعوهم من دخول المركز.
وبينما تعالت أصوات الموسيقى من داخل الصالة التي كانت تستضيف الحفل والمطلة على مدخل المركز الإعلامي، تواجد عدد كبير من رجال الأمن والحراس في لوبي الفندق.
ويقع المركز الإعلامي في صالة ضخمة داخل الفندق الراقي وهو مجهزا لاستقبال أكثر من 2000 صحافي ومزود بأكثر من سبعين جهاز كمبيوتر، كما أنه يستقبل قبل مباريات البطولة المؤتمرات الصحافية التي يجريها المدربين ومزود أيضا بواجهات للمقابلات التلفزيونية.
وبعد ليلة صاخبة، افتتحت القيميون على المركز الأبواب مجدداً لتستقبل الإعلاميون المتواجدون بكثافة في العاصمة السعودية لتغطية أحداث ومباريات بطولة كأس الخليج في نسختها الثانية والعشرين.

رابط الخبر بصحيفة الوئام: في حادثة فريدة من نوعها.. حفل زفاف يغلق المركز الإعلامي لخليجي 22

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>