تأكيدًا للريادة

بالصور .. الأحساء نيوز تُتوّج بجائزة “إثراء الإنتاج الإعلامي” بحضور “وكيل الأحساء” الجعفري

فتاة استعادت بصرها بـ “قبلة كلب”

الزيارات: 2578
تعليقات 3
فتاة استعادت بصرها بـ “قبلة كلب”
https://www.hasanews.com/?p=6238000
فتاة استعادت بصرها بـ “قبلة كلب”
متابعات - الأحساء نيوز

استعادت سيدة نيوزيلندية بصرها فجأة بعد فقدانه لمدة 13 عامًا، بعد ارتطام رأسها بطاولة القهوة وهي منحنية لتقبل كلبها قبل النوم لتفاجأ في اليوم التالي أنها تستطيع رؤية النور بوضوح.

وأعربت السيدة “ليزا ريد” عن سعادتها الغامرة باستعادة نظرها وتمكنها من رؤية أفراد عائلتها من جديد، قائلة “إنه أمر مفرح وشعور لا يمكن وصفه.. الإبصار بعد العمى أعظم هدية يمكن أن ينالها إنسان”، بحسب ما ذكرت صحيفة” ديلي ميل” البريطانية .

وأشادت ريد بالمساعدة التي قدمتها مؤسسة “نيوزيلندا للمكفوفين” لها كي تتمكن من التكيف مع إعاقتها البصرية حتى استعادت بصرها في الـ15 من نوفمبر عام 2000 على حد قولها.

وتحرص ليزا التي استعادت بصرها منذ14 عامًا تقريبًا على نشر قصتها حاليا للتوعية بضرورة جمع الأموال لمساعدة المكفوفين وتلبية جميع متطلباتهم.

وكانت ليزا ريد، فقدت بصرها بسبب ورم سرطاني خبيث في المخ أثَّر على الأعصاب البصرية وأبقاها عمياء حتى بلغت 24 عاما إلى أن حدثت المفاجأة التي أذهلت الأطباء.

التعليقات (٣) اضف تعليق

  1. ٣
    ابومشاري الروقي

    ههههههه اعاده الله سبحانه جعل كلبها ياكلها ههههههههه

  2. ٢
    احمد

    الله هوا الذي رد بصرها والله هوا على كل شي قدير

  3. ١
    غير معروف

    أفلا يشكرون الله وياعبدونه

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>