الدمج الشامل عنوان اللقاء التعريفي لمعلمين حراء

الزيارات: 1150
التعليقات: 0
الدمج الشامل عنوان اللقاء التعريفي لمعلمين حراء
https://www.hasanews.com/?p=6237902
الدمج الشامل عنوان اللقاء التعريفي لمعلمين حراء
موفق الغزال - الأحساء نيوز

نفذ قسم التربيه الخاصه فصول ضعاف السمع بمدرسة حراء الثانوية لقاء تعريفي عن مفهوم الدمج الشامل ، والذي قدمه الاستاذ وليد يوسف الصفراء وتنسيق وإشراف الاستاذ حسين فاضل العمار .
حيث أحتوى هذا اللقاء على عدة موضوعات أهمها تصنيفات فئات التربيه الخاصة حسب القواعد التنظيمية بالمملكه العربيه السعودية ، وكذلك التعرف على مجموعة من المفاهيم والمصطلحات الخاصه بالتربيه الخاصة والسياسة التعليمية المتبعة لهذه الفئه ، وأهم المواثيق الدولية المتعلقة بحقوق الأشخاص ذوي الاعاقه ، كما تطرق الى تطور الدمج التربوي ومفهوم التعليم الشامل ، والعديد من الموضوعات في هذا الشأن .
حضر اللقاء مدير المدرسة الاستاذ عبدالله بن عبدالرحمن العجمي الذي علق بدوره قائلا أن هذه الفئه عزيزه على قلوبنا ويستحقون منا مضاعفة المجهود ليس عطفا بهذه الفئه وإنما تشجيعا .
كما كان من ضمن الحضور الاستاذ عبدالله عبداللطيف الحمام وكيل المدرسة الذي هو الاخر علق عن هذا اللقاء قائلا نحن نملك كل الأدوات والوسائل التي تجعلنا ننمي المراحل الفكرية والنفسية والاجتماعية لدى هذه الفئه العزيزه والتي تحظى بمتابعه ولاة الامر في هذه البلاد حفظهم الله .

image (1)

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>