تأكيدًا للريادة

بالصور .. الأحساء نيوز تُتوّج بجائزة “إثراء الإنتاج الإعلامي” بحضور “وكيل الأحساء” الجعفري

رواد مسجد بالخبر يطالبون بإعادة الخطيب لاعن المصلين

الزيارات: 1333
التعليقات: 0
رواد مسجد بالخبر يطالبون بإعادة الخطيب لاعن المصلين
https://www.hasanews.com/?p=6237861
رواد مسجد بالخبر يطالبون بإعادة الخطيب لاعن المصلين
متابعات - الأحساء نيوز

أنهت وزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية قيد إمام جامع اتهم بلعن مصلين في محافظة الخبر، ووصفهم بالكذابين أثناء خطبة الجمعة والدعاء عليهم بالإصابة بمرض السرطان.

وبحسب صحيفة “عكاظ” فقد أقام عدد من سكان حي الجسر في الخبر دعوى لإمارة المنطقة أكدوا فيها أن التخطيط الهندسي للجامع لم يراع حرمات المنازل المجاورة له، مشيرين إلى أن أسلوب الإمام أصبح يمثل قلقا مستمرا لهم، لاسيما بعد بناء غرف للعزاب فوق دورات مياه الجامع تطل على العائلات المجاورة للمبنى، إضافة للروائح المنبعثة من دورات المياه.

وفي المقابل، ناشد 160 مصليا في الجامع الذي تم وقف إمامه، غرة محرم الجاري، وزير الشؤون الإسلامية بإعادة الإمام، كونه من خيرة الناس ويمتلك علاقات طيبة وواسعة مع جميع المصلين ومشهودا له بالخير والصلاح، مؤكدين أنه تعرض لعدد من الشكاوى الكيدية.

من جانبه، أوضح مدير العلاقات العامة بفرع الوزارة بالمنطقة أحمد الخليفة، أن تعيين وإعفاء منسوبي المساجد يخضع لنظام الأئمة والمؤذنين وذلك ضمن أنظمة ولوائح الوازرة.

إلى ذلك، كشفت مصادر مطلعة أن وكيل الوزارة الدكتور توفيق السديري طلب إجراء تحقيق حول القضية، ما يعني أن قرار طي قيد الإمام قد لا يكون نهائيا.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>