” المراجعة الداخلية ” بوزارة الدفاع توفر عدد من الوظائف

الزيارات: 1183
التعليقات: 0
” المراجعة الداخلية ” بوزارة الدفاع توفر عدد من الوظائف
https://www.hasanews.com/?p=6237844
” المراجعة الداخلية ” بوزارة الدفاع توفر عدد من الوظائف
واس - الأحساء نيوز

 

أعلنت الإدارة العامة للمراجعة الداخلية بوزارة الدفاع عن توفر عددٍ من الوظائف عن طريق نقل الخدمات.

وتشمل الوظائف ( مراجع عام – المرتبة 12 ) ومقرها الرياض، لحاملي درجة الماجستير في المحاسبة، وخبرة بنفس المجال لمدة 8 سنوات أو بكالوريوس في نفس التخصص مع خبرة بنفس المجال لمدة 10 سنوات، و( مراجع – المرتبة 10 ) ومقرها الرياض، ويشترط لها درجة الماجستير في المحاسبة، وخبرة بنفس المجال 5 سنوات أو بكالوريوس في نفس التخصص مع خبرة بنفس المجال 8 سنوات، و( مراجع – المرتبة 9 ) ومقرها الرياض، لحاملي درجة الماجستير في المحاسبة إلى جانب خبرة بنفس المجال لمدة 3 سنوات أو بكالوريوس في نفس التخصص مع خبرة بنفس المجال لمدة 5 سنوات.

كما شملت الوظائف ( مراجع – المرتبة 8 ) ومقرها الرياض، واشترط لها ماجستير محاسبة مع خبرة بنفس المجال لمدة سنتين أو بكالوريوس في نفس التخصص مع خبرة بمجال الرقابة 3 سنوات، و( مساعد مراجع – المرتبة 6 ) ومقرها الرياض، لحاملي درجة البكالوريوس تخصص محاسبة وخبرة بنفس المجال لمدة سنة، ووظيفة ( مساعد إداري – المرتبة 4 )، ومقرها الرياض، لحاملي الثانوية العامة مع خبرة إدارية وإلمام بالحاسب الآلي.

ودعت الإدارة الراغبين في التقديم إرسال سيرهم الذاتية على الفاكس رقم ( 0114042163 ) أو على البريد الالكتروني ( [email protected] ) .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>