تحت شعار ( اعمل اليوم لتغير الغد )

اليوم العالمي للسكري بمركز صحي حي الملك فهد بالهفوف‎

الزيارات: 2917
تعليقات 3
اليوم العالمي للسكري بمركز صحي حي الملك فهد بالهفوف‎
https://www.hasanews.com/?p=6237833
اليوم العالمي للسكري بمركز صحي حي الملك فهد بالهفوف‎
زهير الغزال - الأحساء نيوز

 

ضمن الفعاليات والانشطة التي يقيمها مركز صحي حي الملك فهد بالهفوف بمناسبة اليوم العالمي للسكري لهذا العام الجاري تحت شعار ( اعمل اليوم لتغير الغد ) نضم معرضا توعويا بهذه المناسبة وذلك بمقر المركز الصحي حيث اشتمل على العديد من الاركان منها للرجال وركن خاصا للنساء والانشطة من ضمنها عيادة السكري للفحص المبكر لمرضى وسكري الاطفال وسكري الكبار وسكري الحمل بالاضافة الى ركن التوعية وتم توزيع النشرات التوعوية الخاصة بالوقاية من مرضى السكري .كما استمع الحضور لشرح مفصلا من مدير المركز / حسين بن محمد بن علي الباذر ومساعدية عن محتويات المعرض والفئه المستهدفة بالاضافة الى الاهداف المرجوة منه وهي زيادة الوعي والتثقيف الصحي لدى ابناء المجتمع عن مرضى السكري هذا وقد شهدا المعرض حضور كبيرا جدا من الزائرين والمهتمين من داخل الاحياء وخارجها .

ويهدف الى تفعيل اليوم العالمي للسكري الى تعزيز الوعي الصحي لكل مريض بالسكري وكل شخص معرض مستقبلا للاصابة بهذا المرض والسعي لتقديم افضل مايمكن تقديمة من الخدمات الصحية والتثقيفية ومحاولة الوصول الى مؤشرات ايجابية لتقليل نسبة الاصابة بهذا الداء .

وفي ختام المعرض قدم مدير المركز الباذر شكرة لجميع العاملين بالمركز لما ابدوه من تنظيم وشرح وافي من خلال الاقسام المتواجدة .

والمرضى المراجعين من داخل الاحياء وخارجها الذين ابدوا شكرهم الجزيل على هذا المعرض المميز لما قدموه من كشف وتوعية حول هذا الداء .

IMG-20141113-WA0016

التعليقات (٣) اضف تعليق

  1. ٣
    الاحساء

    السلام عليكم
    الكل في الكل في المركز ولد البطيان جهود رائع في ولد البطيان واتمنى له التوفيق
    واتمنى من مدير المركز التطوير في مركز المنطقة وإلى الامام

  2. ٢
    بومحمد

    اشكر الاستاذ حسين الباذر مدير المركز على الجهود الطيبة

  3. ١
    ام حمد

    يعطيكم العافيه جميعآ والف شكر لمدير المركز والله يوفقك انشالله

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>