خليجي 22 : مدرب اليمن البطولة صعبة وسلاحنا الروح العالية

الزيارات: 1011
1 تعليق
خليجي 22 : مدرب اليمن البطولة صعبة وسلاحنا الروح العالية
https://www.hasanews.com/?p=6237702
خليجي 22 : مدرب اليمن البطولة صعبة وسلاحنا الروح العالية
حمود الحقباني - الأحساء نيوز

 

اعترف التشيكي ميروسلاف سكوب مدرب منتخب اليمن بصعوبة مشاركة فريقه في دورة كأس الخليج العربي 22 ، نظراً لقوة الفرق المنافسة التي تمتلك خبرات ونجوماً على مستوى كبير، مؤكداً بأن عناصره جاهزة نفسياً لخوض غمار البطولة.


ودعا سكوب لاعبيه بالاستمتاع بأجواء البطولة، لإبعاد الشحن النفسي عنهم داخل الملعب، وقال” سنلعب أمام جماهير كبيرة وهي فرصة مناسبة للعناصر الشابة لدينا لتقديم كل ماتملك من إمكانات وعكس صورة إيجابية عن الكرة اليمنية “.


ويرى مدرب اليمن أن فريقه سيتسلح بالروح العالية لمواجهة خطورة المنتخبات الأخرى في البطولة، كاشفاً أن فترة الإعداد قبل البطولة شابها الكثير من القصور جراء عدم قدرتهم على السفر وإجراء لقاءات ودية كسائر المنتخبات المشاركة حالياً ، وقال ” الظروف الاقتصادية والاجتماعية أثرت على المنتخب اليمني بلاشك “.


إلى ذلك أكد لاعب المنتخب اليمني سالم عوض بأن فريقه عانى من النتائج السلبية في جميع مشاركاته الماضية ، معرباً عن أمنياته بأن يمسح الفريق الحالي الصورة الضعيفة التي ظهر بها المنتخب اليمني في السابق .

التعليقات (١) اضف تعليق

  1. ١
    بن بلعيد

    ان شاء الله يفوز اليمن

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>