خليجي 22 : مدرب البحرين لقاء اليمن طريقنا نحو دور الأربعة

الزيارات: 940
التعليقات: 0
خليجي 22 : مدرب البحرين لقاء اليمن طريقنا نحو دور الأربعة
https://www.hasanews.com/?p=6237699
خليجي 22 : مدرب البحرين لقاء اليمن طريقنا نحو دور الأربعة
حمود الحقباني - الأحساء نيوز

 

أكد العراقي عدنان حمد مدرب المنتخب البحريني خلال المؤتمر الصحفي الذي يسبق مواجهة فريقه أمام اليمن في افتتاح دورة خليجي 22 ، أهمية اللقاء الأول لأي فريق يشارك في البطولة .


وبين أن تحقيق نتيجة إيجابية في اللقاء الافتتاحي سيرسم معالم فريقه في البطولة ، وقال: ” نتطلع لتحقيق للفوز بالمباراة ، وتسجيل نتيجة تقودنا للوصول إلى الدور النصف نهائي”.


ورفض عدنان حمد ربط مشوار فريقه بالبطولة بالتعثر في اللقاء الأول أمام خصمه اليمني ، مبيناً أن فرصة التأهل ستظل قائمة حتى موعد المواجهة الأخيرة بالمجموعة.


ويرى مدرب البحرين أن غياب المنتخب عن تحقيق اللقب طوال مشاركاته في دورات الخليج، يعد دافعاً للمجموعة الحالية للمنافسة بقوة عليها وإسعاد الجماهير المتعطشة لحصد الكأس الأولى في تاريخ البلاد.
ودافع عدنان حمد عن المدرب العربي الذي يتواجد في على رأس الدفة الفنية لأربعة فرق من أصل ثمانية تشارك حالياً، مؤكداً أن الكثير من الأسماء ارتبطت بالإنجازات السابقة أمثال العراقي عمو بابا والسعودي ناصر الجوهر، وهو مايعد دافعاً لهم خلال النسخة الحالية من الكأس الخليجية.


فيما أفاد لاعب البحرين عبدالله عبده أن فريقه جاء إلى دورة الخليج بهدف المنافسة على الكأس ، واصفاً مواجهة اليمن بالصعبة، عطفاً على كونها اللقاء الافتتاحي، مؤكداً في الوقت ذاته أن دورة الخليج تعد فرصة ذهبية للعناصر الشابة للبروز وتقديم نفسها بشكل مثالي.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>