خليجي 22 : مدرب المنتخب السعودي جاهزون للمنافسة على اللقب

الزيارات: 783
التعليقات: 0
خليجي 22 : مدرب المنتخب السعودي جاهزون للمنافسة على اللقب
https://www.hasanews.com/?p=6237696
خليجي 22 : مدرب المنتخب السعودي جاهزون للمنافسة على اللقب
حمود الحقباني - الأحساء نيوز

 

شدد المدرب الإسباني كارو لوبيز مدرب المنتخب السعودي على وعيهم التام كجهاز فني وإداري بأهمية المنافسة على لقب دورة خليجي 22 التي تنطلق غداً في الرياض، مؤكداً أن الأخضر سيواجه صعوبات من خلال البطولة نظراً لرغبة جميع الفرق للحصول على اللقب بداية من مواجهة قطر الافتتاحية.


وكشف لوبيز أن الحالة البدنية والنفسية للمنتخب السعودي الأول تمر بحالة مثالية قبيل إنطلاق البطولة، متمنياً تحقيق نتيجة إيجابية في اللقاء الافتتاحي أمام قطر .


وحول الغيابات الفنية على مستوى تشكيلة المنتخب السعودي، قال لوبيز : أفتقد لعناصر مهمة جداً في القائمة، ولكني أملك نوعية من اللاعبين تستطيع اللعب في أكثر من مركز وبذات المستوى المميز على سبيل المثال مصطفى بصاص وعمر هوساوي سيؤدون الدور على أكمل وجه ولديهم القدرة على إشغال خانة الظهير الأيمن كبدلاء للمصابين .


من جهته دعا قائد المنتخب السعودي سعود كريري الجماهير بالوقوف مع الأخضر خلال مشواره بالبطولة، وقال” الكل يعرف بأن المنتخب السعودي يمر بمرحلة انتقالية خلال الفترة الماضية ، ولكن المجموعة الحالية على أهبة الاستعداد لبداية البطولة التي نسعى من خلالها لإسعاد الجماهير السعودية بلقب جديد”.


وحول مواجهة المنتخب القطري أكد كريري بأن خصمهم أحد الفرق القوية المرشحة للقب، مؤكداً وجود اجتماعات متكررة مع اللاعبين الشباب في تشكيلة الأخضر، لإبراز أهمية المشاركة الحالية في البطولة .


وقلل كريري من تأثير الترشيحات الكبيرة للمنتخب السعودي لنيل لقب الدورة وقال” أخذنا دروساً من الماضي ، ونعي تماماً بأن المستويات الفنية أصبحت متقاربة بين جميع الفرق”.
من جهة أخرى اعتذر الجزائري جميل بالماضي مدرب المنتخب القطري عن التواجد في المؤتمر الصحفي بعد تأخره عن الموعد المحدد من قبل اللجنة .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>