( 40)فعالية تستهدف ( 70 )ألف شاب في المهرجان الشبابي بالأحساء

الزيارات: 2123
تعليقان 2
( 40)فعالية تستهدف ( 70 )ألف شاب في المهرجان الشبابي بالأحساء
https://www.hasanews.com/?p=6237631
( 40)فعالية تستهدف ( 70 )ألف شاب في المهرجان الشبابي بالأحساء
إبراهيم الحسين - الأحساء نيوز

بأفكار شبابية حديثة تخطت 40 فعالية ، أنهت الادارة العامة للهيئات الشبابية في الرئاسة العامة لرعاية الشباب استعداداتها لانطلاق “المهرجان الشبابي” الثاني بالأحساء مساء غد الخميس بجوار مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية وسيستمر لمدة أسبوع كامل ويستهدف 70 ألف شاب بتوجيهات من الرئيس العام لرعاية الشباب الأمير عبدالله بن مساعد .

واكد مدير المهرجان نوح الجمعان انه سيتم تدشين قرية المفامرات والقرية التراثية القديمة لأول مرة بالإضافة إلى عرض مباريات كأس الخليج على شاشة كبرى مساحتها 16 م مربع وستلفت الشباب السيارات المعدلة والالعاب الالكترونية وسباقات الطيارات والسيارات.

وبين مشرف البرامج علي اليامي أن المهرجان سيشهد حضور مشاهير على المستوى الشبابي والفني منهم جمال الغيلان علي الغرير وخليل الرميثي وعدد من المشايخ الذين سيقدمون محاضرات شبابية لمواضيع محاضرة تهم هذه الفئة بالاضافة الى دوريات رياضية في كرة القدم والطائرة والتنس والبلوت والزهرة وسيتم تقديم جوائز قيمة من اللجنة المنظمة.

واستقبلت لجنة المتطوعين أكثر من 200 راغب في الانضمام أجريت لهم مقابلات ركزت على الخبرة العملية والشخصية ليخدموا شباب الاحساء وتم قبول 83 شابا بقيادة فهد السماعيل وعبدالعزيز الرويشد وتم تقسيمهم على 6 لجان منها التنظيم والاعلام والمسرح والسيارات المعدلة والالعاب الخارجية ، كما توفير جميع الاحتياجات للخيام التي سيقام فيها المهرجان بإشراف أيمن الظفر لاستقبال الاعداد الكبيرة التي ستقبل من الساعة 6 مساء حتى 11 ليلا .

وبين مدير مكتب رعاية الشباب بالاحساء يوسف صالح الخميس أن اللجان العاملة وضعت جهودها لتنفيذ أكبر مهرجان شبابي متنوع بإشراف من الادارة العامة للهيئات الشبابية وسوف يشتمل على منافسات شبابية متنوعة, و تم تخصيص مسؤولين لاستقبال شباب الأحساء الراغبين بالتسجيل في الدورات المجانية في موقع المهرجان عن الإلقاء والتصوير والاسعافات الاولية والكتابة الصحفية كما ستشارك أكثر من 50 سيارة معدلة وكلاسيكية ودراجات نارية ، يذكر ان المهرجان الشبابي في العام المنصرم شهد إقبالاً لافتا تجاوز 60 ألف شاب .

1

2

3د

4

التعليقات (٢) اضف تعليق

  1. ٢
    فهد السميع

    بتوفيق لجميع من قام على هذا العمل وهذا مو غريب على رعاية الشباب

  2. ١
    احمد

    السلام عليكم
    اشكر من قام على هذا العمل في هذا المهرجان الشبابي وهذا ليس بغريب على رعاية الشباب والله الموفق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>